جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جولة مجانية داخل منزل نوال الكويتية.. شاهد فخامته

السبت 03 مارس 2018 | 05:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1356
جولة مجانية داخل منزل نوال الكويتية.. شاهد فخامته

حرصت الفنانة الكويتية نوال الكويتية على المزج بين الأسلوب العصري والكلاسيكي في اختيار أثاث منزلها، في الوقت الذي جمعت الأناقة بين كل مقتنياته.

منزل نوال يتمتع بفخامة فريدة تعكس ذوق الفنانة وأناقتها، سواء في الأثاث أو الإكسسوارت وأدق التفاصيل، وحتى الألوان، حيث يوجد حالة من التناغم بين أركانه المختلفة بطريقة تعكس ارتياحاً للعين.

نوال متزوجة من الملحن الكويتي مشعل العروج، حيث احتفلت بعقد قرانها عليه يوم 4 مارس 2009، وقد رُزق الثنائي بابنتهما الوحيدة «حنين» يوم 17 سبتمبر 2010.

على الجانب الفني، تعرضت نوال لأزمة فنية مؤخراً بعد أن تم الإعلان عن اسمها كبديلة للنجمة الإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice في نسخته المعروضة حالياً عبر شاشة mbc، وذلك بعد ان تم استبعاد أحلام نتيجة مشاكل مع القناة، على الرغم من ان الأخيرة كانت قد صورت المراحل الأولى من البرنامج.

Mbc فاجأت الجميع بما فيهم نوال، وتم الإعلان عن بدء البرنامج بنفس لجنة التحكيم التي تضم أحلام، إليسا، محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وهو ما أحدث ضجة في الوسط الفني والإعلامي، نظراً لاستبعاد نوال الكويتية دون ابداء أي أسباب بعد أن كان قد تم الإعلان عن مشاركتها.

نوال نفت صحة ما قاله المتحدث الرسمي لقنوات MBC، مازن حايك، بأنه تم إبلاغها بأنه تم استبعادها من برنامج The Voice لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط، وقالت: « اتصلوا بي وابلغوني قرارهم وهو انهم سيعرضون البرنامج كما صور وذلك قبل يوم واحد من عرض “ذا فويس”.. دون اي مفاوضات او مناقشات وهذا ما جعلني اتفاجىء، فالإدارة اتصلت بي وأبلغتني كنوع من تحصيل حاصل»، مؤكدة أن هذه التصرفات أثرت سلبا على علاقتها المستقبلية بـ mbc.

 

حنين ابنة نوال الكويتية
حنين ابنة نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية