جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غدير السبتي تتحدث عن عريسها لأول مرة.. ولهذا السبب غيرت رأيها في الزواج

الاحد 04 مارس 2018 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1035
غدير السبتي تتحدث عن عريسها لأول مرة.. ولهذا السبب غيرت رأيها في الزواج

تحدثت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن عريسها الي يدعى "أحمد لأول مرة، والذي كان له الفضل في تغيير رأيها في الزواج.

غدير كشفت عن أسباب تغيير رأيها في الزواج، حيث كانت ترفض فكرة الارتباط تماما، بقولها: "أن الحياة تتغير وخصوصاً إذا دخل شخص معين حياتك بإمكانه تغيير أحد مبادئك".

أما عن كيفية تعرفها على عريسها قالت إنها قابلت زوجها أحمد لأول مرة منذ 20 سنة ثم انقطعت سبل التواصل بينهما، إلى أن التقيا مججدت ووجدت أنهيشبهها للغاية وهو توأم روحها وجزءها الثاني.

وأكدت أنه يشبهها بدرجة مخيفة، فهو يفهم ما تريده قبل أن تقوله، كاشفة أن زوجها لم يتزوج من قبل، حيث أنه لم يكن مقتنعاً أبداً بالزواج مثلها.

وكشفت أنها ترددت كثيراً قبل موافقتها على الزواج، حيث انها بعد أن أعطته موافقتها تراجعت بعد ذلك وقالت لا أريد الزواج، وتابعت: "لكن هو يشبهني للغاية، ولذلك أتمنى أن يرزق الله كل فتاة رجلاً مثل أحمد، وحتى أتمنى أن يرزق ابنتي أسما رجلاً يحبها مثلما يحبني أحمد. أنا أعشقه.. ولكن صدقاً هذا الشخص كأنني أعرفه من سنين."

وكانت غدير السبتي قد دخلت القفص الذهبي في سرية تامة، بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، وقد أعلنت صديقتها الفنانة بثينة الرئيسي، هذا الخبر السعيد لجمهورها، من خلال مقطع فيديو صورته مع الفنانة الكويتية، ونشرته على موقع “سناب شات”، لافتة إلى أن غدير ستحتفل بزفافها قريبا.