جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يهاجم نجم هوليوود.. والأخير يرد: إسأل زوجتك ماذا تطلب مني

الاثنين 05 مارس 2018 | 03:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
246
دونالد ترامب يهاجم نجم هوليوود.. والأخير يرد: إسأل زوجتك ماذا تطلب مني

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، غضبه الشديد من الممثل الأمريكي أليك بالدوين، الذي يقلد شخصيته بشكل ساخر في البرنامج التلفزيوني "Saturday Night Live".

ترامب هاجم بالدوين وانتقده بشدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما صرح الأخير بأن تقليده أصبح "عذابا".

ترامب كتب عن أليك بالدوين قائلا: أليك بالدوين الذي أنقذ مسيرته المهنية من الاحتضار، بسبب تقليده لي في برنامج "Saturday Night Live"، يصرح الآن بأن تقليده لي "عذاب"، ولكني أقول لك يا أليك إن من يشاهدونك وأنت تقلدني هم الذين يتعذبون، وأنا أقترح استبداله بالممثل داريل هاموند، فهو أطرف منه ويمتلك موهبة عظيمة.

أليك بالدوين كان قد صرح لمجلة "ذا هوليوود ريبورتر"، مؤخرا، بأنه لا يستمتع بتقليده لدونالد ترامب، قائلا: أصبح تقليدي لترامب حاليا عذابا، لا أتحمل هذا.

وفي تطور جديد للأزمة القائمة بينهما، رد الممثل الأمريكي أليك بالدوين البالغ من العمر 59 عاما، على ترامب، عبر "تويتر" قائلا: "قد يكون تقليدي لك عذابا، ولكني سأفضل الاستمرار في تقليدك، لكي أقدم جلسات استقالتك من منصبك، وخطاب استقالتك، وعودتك إلى منتزهك في مارالاغو، فهي كلها أمور كلنا في انتظارها".. مشيرا إلى أنه يتطلع للولوج إلى مكاتب ترامب الرئيسية، والتي سيجد فيها أمورا مثيرة للاهتمام، منها كتاب أسود صغير يضم أرقام لممثلات إباحيات، ووصفات لكعكة الشوكولاتة.

أليك بالدوين طلب من دونالد ترامب في تغريدة ثالثة، أن يخبر زوجته ميلانيا بأن تتوقف عن الاتصال به لكي يحضر لها تذاكر من أجل حضور عروض "Saturday Night Live"،

بالدوين - وهو ناشط ديمقراطي - نال جائزة "إيمي" التلفزيونية، العام الماضي، عن تقليده الساخر لدونالد ترامب في برنامج "Saturday Night Live".. ويعد من أبرز نجوم هوليوود خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وشارك في أفلام جماهيرية، منها "The Shadow" من إنتاج 1994، كما لعب بطولة المسلسل الكوميدي "30 Rocks" مع الممثلة الكوميدية تينا فاي.