جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سرقة تمثال الأوسكار من النجمة فرانسيس مكدورماند.. صور

الثلاثاء 06 مارس 2018 | 05:23 مساءً
ترجمة - Gololy
832
سرقة تمثال الأوسكار من النجمة فرانسيس مكدورماند.. صور

حدثت مفارقات عديدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، والذي أقيم ليلة الأثنين 5 مارس، حيث لم تمر ساعات قليلة على استلام الممثلة فرانسيس مكدورماند جائزة "الأوسكار" كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri، حتى فقدته وتعرضت للسرقة.

ويبدو أن السارق كان أحد الحاضرين فى الحفل، الذي نظم عقب توزيع الأوسكار، وقام بسرقة التمثال الذهبى من على المائدة الخاصة للممثلة ماكدورماند، البالغة من العمر 60 عاما.

وقام اللص، عقب سرقته للتمثال، قام بنشر فيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك" وهو يحتفل ممسكا بتمثال الأوسكار المسروق في يديه، ويقول إنه فاز بالجائزة عن فئة الموسيقى.

وكانت النجمة العالمية فرانسيس مكدورماند، قد ذهبت لتحتفل بفوزها بالأوسكار بتناول شطيرة برجر مزدوجة بالجبن من "إن آند أوت" هذا ما صرح به سايمون هولز وكيل أعمال النجمة فى بيان، حيث أكتشفت بعدها اختفاء التمثال بعد أن وضعته على المنضدة خلال احتفال باذخ أقيم فى هوليوود بعد انتهاء حفل توزيع الجوائز.

ومن جانبها قامت الشرطة بالقبض على السارق، وقالت، يوم الاثنين، في بيان، إنها ألقت القبض على تيرى برايانت (47 عاما) ووجهت له تهمة السرقة من الدرجة الأولى واشترطت كفالة حجمها 20 ألف دولار لإطلاق سراحه، واستردت الشرطة تمثال الأوسكار وأعادته لمكدورماند.

وكان برايانت بث تسجيل فيديو له وهو يرتدى حلة توكسيدو ممسكا بتمثال الأوسكار، ويقول لضيوفه إنه الفائز ولم يتضح بأى صفة حضر الحفل، إلا أن الشرطة قالت إنه كان يحمل تذكرة.

جين فوندا
حفل الاوسكار 90
فرانسيس مكدورماند
فرانسيس مكدورماند
فرانسيس مكدورماند