جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة النجم عرفان خان بمرض نادر

الاربعاء 07 مارس 2018 | 04:55 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
433
إصابة النجم عرفان خان بمرض نادر

كشف الممثل الهندي عرفان خان في تغريدة مؤخرا على صفحته بموقع تويتر عن اصابته بـ"مرض نادر"، ويخضع حاليا لمزيد من الاختبارات للوصول إلى تشخيص نهائي. وقد طلب من معجبيه عدم التكهن بحالته، واضاف انه سيشارك اكثر عندما "تجرى المزيد من التحقيقات مع تشخيص قاطع".

كان الممثل بعيدا عن العمل الفني والسينمائي في الأيام القليلة الماضية وفي البداية جاء تشخيص مرضه باليرقان. ومع ذلك، لا يبدو أن هذا هو الحال بعد الآن.

وكتب ممثل Hindi Medium، "أحيانا نستيقظ على هزة من الحياة تهزنا. في الخمسة عشر يوما الماضية، حياتي كانت عبارة قصة ترقب واثارة.

وأضاف: لم أكن اعرف ان بحثي عن القصص النادرة سيجعلني اعثر على مرض نادر. لم يسبق لي أن قدمت وكافحت دائما من أجل خياراتي. عائلتي واصدقائي معي ونحن نعمل عليها بأفضل طريقة ممكنة".

وفي السياق ذاته، تم تأجيل أحدث أعماله السينمائية، الذي يدور حول السيرة الذاتية لسيدة تدعي "رحيمة خان" الملقبة بـ"سابنا ديدي" ملكة المافيا، التي حاولت قتل رجل المافيا "داود إبراهيم"،

وبحسب ما نشره موقع Bollywood Mantra، من المتوقع أن تشارك النجمة الهندية ديبيكا بادوكون البالغة من العمر 31 عامًا، في شخصية رحيمة، بينما سيلعب عرفان دور رجل العصابات في الفيلم.

خان هو الممثل الدولي الأكثر شهرة في الهند، وظهر أيضا في مجموعة واسعة من الأدوار الجيدة في بوليوود والأفلام الهندية المستقلة.

في عام 2013، حصل على جائزة السينما الوطنية في الهند لدوره القيادي في بان سينج تومار، وهو فيلم عن رياضى أصبح زعيم لأحد العصابات.