جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر مرض رياض محرز وابتعاده عن كرة القدم

الاربعاء 07 مارس 2018 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1656
تعرف على سر مرض رياض محرز وابتعاده عن كرة القدم

أعلن بيان منسوب للنجم الجزائري رياض محرز، لاعب وسط مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ابتعاده عن كرة القدم لأسباب صحية غير محددة.

صفحة اللاعب الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ذكرت أنه "بعد التشاور مؤخرا مع الأطباء، قررت البقاء بعيدًا عن كرة القدم، مشواري كلاعب كرة قدم يأتي إلى نهايته، وأود أن أقول بضع كلمات.. أريد أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في المدينة الرائعة، ستكونون دائمًا في قلبي.

صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، نقلت تغريدة للصحفي نبيل جاليت، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة على "تويتر"، بأنه تم اختراق حساب رياض محرز، مضيفًا بأن: "سيعود قريبًا".

الصحيفة أضافت أن حساب محرز تعرض للاختراق، لأن النادي لم يذكر أي شيء بخصوص اعتزال اللاعب، وخاصة أن محرز لم ينشر شيئا عبر حساباته الأخرى على مواقع التواصل.

محرز البالغ من العمر 27 عاما، كان أحرز هدفًا في المباراة الأخيرة لليستر سيتي يوم السبت الماضي أمام بورنموث والتي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجول الـ28 من الدوري الإنجليزي.. وخاض 31 مباراة مع ليستر سيتي بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل عشرة أهداف وصنع 10 أهداف، وغاب عن مباراتين فقط في "بريميرليج".

رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز