جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيري هنري ينتظر إشارة ضحيته

الاربعاء 07 مارس 2018 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
525
تيري هنري ينتظر إشارة ضحيته

تضغط جماهير فريق أرسنال الإنجليزي، بصورة مكثفة على إدارة النادي لإقالة الفرنسي أرسين فينجر من تدريب الفريق، بعد سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري، قال في تصريحات صحفية: لم أتراجع يوما بوجه التحدي، وإذا أصبح منصب المدرب في فريقه السابق أرسنال الإنجليزي شاغرا باستقالة مواطنه أرسين فينجر، فهو مستعد لاستلام المهمة.

فينجر يمر بوضع لا يحسد عليه، وقد رفعت مجددا اللافتات المطالبة برحيله عن الفريق اللندني الذي يشرف عليه منذ 1996، وذلك إثر الخسارة أمام فريق برايتون 1-2 في المرحلة 29 من الدوري الممتاز، وجاءت هذه الخسارة إثر ثلاث هزائم متتالية محليا ضد توتنهام (صفر-1) في الدوري، ثم مرتين بنتيجة كبيرة صفر-3 أمام مانشستر سيتي في نهائي مسابقة كأس الرابطة، وفي مباراة مؤجلة من المرحلة السابقة.

المدرب الفرنسي كان قد مدد في مايو الماضي عقده حتى 2019، على رغم مطالبة عدد كبير من المشجعين برحيله بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 1998.

ولدى سؤاله من قبل شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، عما إذا كان مهتما بالعودة إلى أرسنال كمدرب في حال أصبح المنصب شاغرا، أجاب تيري هنري قائلا: أنا شخص منافس، لا أتراجع بوجه التحدي، نحن نتحدث هنا افتراضيا ولا نريد أن يستنتج الناس أي شيء، لكني لم أتراجع يوما بوجه التحدي منذ كنت صغيرا.

النجم الفرنسي صاحب الـ 40 عاما، الذي يعمل حاليا كمساعد لمدرب منتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، اضاف أنه لو استمع خلال مشواره الكروي للناس وما يقولونه لما حقق الأمور التي وصل اليها في مسيرته، إن كان مع أرسنال الذي أحرز معه لقب الدوري الممتاز والكأس الإنجليزية مرتين، أو برشلونة الإسباني الذي توج معه بالدوري مرتين والكأس، وكأس السوبر ودوري ابطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

أفضل هداف في تاريخ "المدفعجية" شدد على أن هذا الحديث افتراضي والأمر يتعلق بفينجر، قائلا: لا يمكنني الحديث عن استقالته من عدمها لا يمكنني أبدا، لقد قاتلت مع هذا الرجل، لا يمكنني قول هذا الأمر عن استقالته، هل تفهمون ما أعنيه؟ لا يمكنني قول ذلك.. ما أريد رؤيته هو ما سيحصل معه، وأريد منه أن يكون صاحب الكلمة الأخيرة، بغض النظر عن فحواها.

تيري هنري
تيري هنري يسجل حضوره ببطولة ويمبلدون بلقاء فيرجسون
تيري هنري
تيري هنري
ارسين فينجر
ارسين فينجر
تيري هنري