جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة اللاعب مايتلاند نيلس تعيش مشردة في الشارع.. صور

الاربعاء 07 مارس 2018 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
1506
والدة اللاعب مايتلاند نيلس تعيش مشردة في الشارع.. صور

كشفت جولي نيلس، والدة اللاعب اينسلي مايتلاند نيلس، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، أنها بلا مأوى، وتعيش في مستودع معدني طوله 10 أقدام، بينما يقطن ابنها في منزل تصل قيمته إلى 700 ألف جنيه إسترليني.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلت عن والدة اللاعب قولها: إن ابنها الذي يجني أسبوعياً 30 ألف جنيه إسترليني، رفض استئجار شقة لها على حسابه، وإنها تمضي يومها وخاصة في الأجواء الباردة، داخل المقاهي أو المكتبات العامة، لتشعر بالدفء، وتدفع جنيهين لتستحم في بركة سباحة عامة.

جولي أضافت أنها تعيش في المستودع المعدني منذ تدهور علاقتها بابنها أينسلي، وقالت: بمقدور ابني أن يشتري لي شقةً بما يجنيه خلال أسبوعين أو شهرين على أبعد تقدير.

وعن سبب تخلي أينسلي عن والدته وتركها تعيش في مثل هذه الظروف الصعبة، أوضحت جولي بأنها لا تعرف سر سلوك ابنها الغريب.. مشيرة إلى أنها تخشى أن يكتشف أحد أمر نومها في هذا المكان الذي تذهب إليه عندما يحلّ الظلام.

وعن الظروف الصعبة التي مرّت بها العائلة خلال طفولة أينسلي، كشفت أنهم كانوا يشعرون بالجوع كثيراً، كما أنهم قاموا بسرقة الطعام في بعض الأحيان.

والدة اللاعب أرسلت إليه صورةً لها في المكان الذي تعيش فيه، حيث عرض عليها الأخير مبلغ 1200 جنيه إسترليني، ولكنه لم يرسل لها أي شيء.. ولم تنكر قيام أينسلي سابقاً بدعمها مالياً، ولكن ذلك قد توقف دون معرفتها بسبب التغيّر في سلوك ابنها.. وتعتقد جولي أن مسئولين في نادي آرسنال، قد يكونوا سبب تجاهل أينسلي لها، رغبةً في إبقائه بعيداً عن مشاكلها.

أينسلي الذي رفض الرد على اتهامات والدته، قد دأب بحسب "ديلي ميل" على مساعدتها باستمرار، ومساندتها مالياً بانتظام، وذلك بحسب مصدر مقرب من اللاعب.. وفقا للصحيفة.

اينسلي مايتلاند نيلس
اينسلي مايتلاند نيلس
اينسلي مايتلاند نيلس
اينسلي مايتلاند نيلس