جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحدي الأكبر في مسيرة سيرينا ويليامز

الاربعاء 07 مارس 2018 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1112
التحدي الأكبر في مسيرة سيرينا ويليامز

أكد باتريك مراد أوغلو، مدرب نجمة التنس الأمريكية، سيرينا وليامز، أن عودتها للمشاركة في بطولات رابطة التنس للمحترفات بعد ولادة طفلتها؛ سيكون التحدي الأكبر في مسيرتها الرياضية، مشيرا إلى أنها لاعبة مخضرمة يمكن أن تبلغ ذروة أدائها مع انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة.

سيرينا انسحبت من بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام، وهي البطولة نفسها التي شهدت تتويجها باللقب رقم 23 في البطولات الأربع الكبرى في العام الماضي، قبل أن تغيب عن الملاعب بسبب الحمل والولادة.

نجمة التنس الأمريكية مثلت بلادها في مباراة الزوجي بكأس الاتحاد لفرق السيدات الشهر الماضي، ومن المقرر أن تشارك في بطولة "إنديان ويلز" المفتوحة

المدرب قال ردا على سؤال عما إذا كانت عودتها الأخيرة تمثل أهم اختبار لها في مسيرتها الرياضية: ربما يكون الأمر كذلك.. عمرها 36 عاما الآن وأنجبت طفلتها قبل فترة قصيرة، ثم تعرضت لجلطة دموية ثانية وغابت عن البطولات لأكثر من عام كامل.. أعتقد أنه يمكننا القول أن هذا هو التحدي الأكبر الذي تواجهه في مسيرتها الرياضية دون شك.

سيرينا وليامز - المصنفة الأولى عالميا سابقا – كانت قد خضعت لجراحة إثر إصابتها بتجلط دموي في الرئة هدد حياتها، لكنها عادت للملاعب في 2012 وإلى صدارة التصنيف العالمي بعد ذلك.

ووفقا لموقع "رابطة التنس للمحترفات"، فقد طالب أوغلو المشجعين بمنح سيرينا الوقت اللازم لتعاود التأقلم مع ظروف ممارسة التنس.. وقال: أعتقد أنها ستكون جاهزة لبطولة فرنسا على ملاعب رولان جاروس بحيث تكون المنافسات التي ستشارك فيها قبل هذه البطولة عاملا مساعدا لها وهي تتقدم على مستوى اللياقة البدنية كل يوم.. هدف سيرينا سيكون الفوز بالألقاب الكبرى وهي تعرف جيدا أن عودتها قد تستغرق بعض الوقت، لكن سقف طموحاتها مرتفع كعادتها دائما، تتبقى ثلاث بطولات كبرى هذا العام وسيكون تحقيق الفوز بها أهم أهدافها في 2018.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز تقود حسناوات التنس في أكثر إطلالاتهن أناقة 600
سيرينا ويليامز تقود حسناوات التنس في أكثر إطلالاتهن أناقة 600
سيرينا ويليامز تحتضن حيواناً غريباً
سيرينا ويليامز تستعرض قوامها بجلسة تصوير جديدة
سيرينا ويليامز