جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علامة صفراء تعرض بيب جوارديولا لهذه الاتهامات

الاربعاء 07 مارس 2018 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
396
علامة صفراء تعرض بيب جوارديولا لهذه الاتهامات

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهاما إلى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب ارتدائه شارة صفراء لدعم استقلال إقليم كتالونيا بإسبانيا.

مارتن جلين، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، دافع بقوة عن قرار الاتحاد بتوجيه اتهام إلى بيب جوارديولا، وقال في تصريحات صحيفة: لا يمكن وجود ذلك ولا نريد أن تقوم كرة القدم بعرض أي رموز سياسية، هذا هو الموقف دائما، إذا سمحنا بهذه الشارة سنجد بعد ذلك من يرتدي شعار "داعش" بحجة أنه يعبر عن رأيه.

الرئيس التنفيذي للاتحاد أضاف: حتى أكون أمينا وواضحا جدا فإن شارة بيب جوارديولا الصفراء تمثل موقفا سياسيا، وهي رمز لاستقلال كتالونيا.

جوارديولا سبق له التأكيد على أنه يرتدي هذه الشارة الصفراء كطريقة للتعبير عن الاحتجاج على سجن سياسيين مؤيدين للاستقلال في مسقط رأسه.. إلا أنه يملك مهلة للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي بأنه ارتكب مخالفة بداعي توجيه رسالة سياسية.

يذكر أن المدرب الإسباني يعيش مع فريقه حالة من التألق هذا الموسم، وأحرز لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما بات قريبا من حسم لقب الدوري الممتاز.. وفقا لوكالة أنباء "الشرق الأوسط".

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا