جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية الأسرة المالكة للمقاهي في ليلة زفاف الأمير هاري

الجمعة 09 مارس 2018 | 04:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
433
هدية الأسرة المالكة للمقاهي في ليلة زفاف الأمير هاري

تستعد الأسرة المالكة البريطانية، على قدم وساق، لحفل زفاف الأمير هاري، على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، يوم 19 مايو المقبل.

الحكومة البريطانية، أعلنت أن المقاهي والحانات يمكنها أن تغلق أبوابها في وقت متأخر احتفالا بزواج الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث.. وذلك بعد مشاورات عامة استمرت 4 أسابيع، وهو يقضي بالسماح للمقاهي والحانات التي تغلق أبوابها عادة عند الساعة الحادية عشرة ليلا، أن تبقى حتى الواحدة بعد منتصف الليل، في يوم العرس وعشيّته.

وزير الداخلية البريطاني، أمبير رود، قال في بيان له إن: الزواج الملكي هو مناسبة ليجتمع الناس ويحتفلوا بهذا الحدث السعيد التاريخي للعائلة المالكة وللأمّة.. ومن الواضح أن الناس يؤيّدون إتاحة مزيد من الوقت ليحتفلوا بزواج الأمير هاري وماركل.

الوزير، أضاف أن تمديد أوقات عمل المقاهي والحانات لمناسبات وطنية تزامنت أيضا مع مباريات كرة قدم، ولم يؤد لمزيد من الفوضى، ضاربا مثلا على ذلك التمديد الذي أقر لمناسبة العيد التسعين للملكة بالتزامن مع مباريات لفرق بريطانية في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم في العام 2016

وتقام في يوم الزفاف المباراة النهائية لبطولة كأس إنجلترا في كرة القدم، لكن وزير الداخلية لم يتوقّع أن يتسبب ذلك بفوضى.. وفقا لوكالة أنباء "فرانس برس".

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري