جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ارشي خان تتهم «كاهن» بالابتزاز والتحرش الجنسي

الجمعة 09 مارس 2018 | 04:55 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
863
ارشي خان تتهم «كاهن» بالابتزاز والتحرش الجنسي

ذكرت تقارير أن متسابقة الموسم الحادي عشر من برنامج "بيج بوس "، الممثلة والموديل الهندية ارشي خان غارقة الآن في حالة من الجدل، حيث قدم كاهن يدعي بانديت راميش جوشي شكوى ضدها.

وكما ذكرت صحيفة بارزة، فإن رجل الدين اتهم ارشي خان، بعدم إعادتها المال الذي اقترضته منه منذ عامين، وحتى بعد مطالبته المتكررة، لم تعد له المال بعد.

وأبلغ راميش جوشي بأنه في 5 ديسمبر 2015، جاءت ارشي إلى معبده وقالت له ان شخصا ما سرق حقيبتها والهاتف المحمول. وطلبت منه بعض المال، وأخبرته أنها تمر بأزمة مالية وتحتاج إلى المال لعلاجها الطبي.

وقدم راميش لها Rs 40، 000 نقدا، بعدها توقفت خان عن زيارة المعبد وتجنب أيضا مكالماته الهاتفية. وأكدت له أنها سوف تعطيه المال في وقت لاحق عندما تتلقى من المنتجين، ولكن جوشي لم يحصل على أمواله مرة أخرى.

وقال جوشي للصحيفة، إن "أرشي مثل ابنتي؛ لقد ساعدتها في وقت الشدة لكنها كسرت ثقتي انا ابحث عن تدخل الشرطة حتى أتمكن من استعادة اموالي "

وفي المقابل، قدمت الممثلة بلاغا يتضمن ادعاءات بالابتزاز والتحرش الجنسي ضد الكاهن، وفي شكواها، ذكرت خان ان بانديت راميش جوشي اعتاد ان يتصل بها، لكنه اعتاد على لمسها دون وجه مناسب.