جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد فعل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو على حالات الإغماء في حفل تنصيب متهمة باعتدءات جنسية.. فيديو

الاحد 11 مارس 2018 | 05:58 مساءً
القاهرة - Gololy
654
رد فعل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو على حالات الإغماء في حفل تنصيب متهمة باعتدءات جنسية.. فيديو

لم يكترث رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، كثيرا خلال إلقائه كلمة في حفل تعيين أول امرأة لقيادة شرطة الخيالة الكندية الملكية، حيث أصيب فردين من شرطة الخيالة الكندية بالإغماء، خلال الحفل الذي أقيم في أكاديمية تدريب بإقليم ساسكاتشوان.

جاستن ترودو، يظهر في مقطع فيديو لحظة الإغماء، والاندهاش الذي أصاب الحاضرين بمن فيهم، إلا أنه التف وابتسم بينما كان يلقي كلمة، ثم أكمل كلمته

ترودو قام بتعيين أول امرأة لقيادة شرطة الخيالة الكندية الملكية التي شابت سمعتها اتهامات بالتمييز والاعتداء الجنسي خلال السنوات الماضية.. وقال في كلمته: إن بريندا لوكي التي تعمل في جهاز الشرطة منذ 31 عاما، ستتولى منصبها في منتصف أبريل المقبل.

وخلال الحفل، الذي استمر حوالي 45 دقيقة في أكاديمية تدريب تابعة للشرطة في ريجينا بإقليم ساسكاتشوان، أغمي على عنصرين من شرطة الخيالة في ظروف غامضة.. وأغمي على العنصر الأمني الأول، حين كانت بريندا لوكي تلقي كلمة أمام رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، فتوفقت عن الحديث، حتى يتم مساعدته على الوقوف مجددا.. وبعد وقت وجيز وحين كان هذه المرة ترودو يتحدث، سقطت شرطية كانت تقف على بعد مسافة قصيرة من زميلها الذي أغمي عليه، ليساعدها زملاؤلاها قبل أن ترتطم بالأرض.

تامي باترسون، الرقيب في شرطة الخيالة، قال بعد نهاية الحفل: إنه من الشائع جدا أن يغمى على بعض العناصر أثناء الحفل، إغماء أحد العناصر الأمنية أمر متعارف عليه، على اعتبار أنه يظل واقفا لمدة طويلة، وهو ما يؤدي إلى عدم سريان الدم في جسمه، ما حدث خلال مراسم التعيين أمر عادي ويحدث مرارا وتكرارا.

جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو