جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا زاخاروفا تكشف تعرضها للتحرش الجنسي.. صور

الخميس 15 مارس 2018 | 03:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
1969
ماريا زاخاروفا تكشف تعرضها للتحرش الجنسي.. صور

كشفت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، عن تعرضها للتحرش خلال تواجدها بأحد المطاعم، من عضو برلماني.

ماريا اتهمت النائب ليونيد سلوتسكي بالتحرش، في قضية جديدة ضد عضو البرلمان الروسي الذي سبق أن اتهمته عدة صحفيات روسيات بالتحرش أيضا.

المتحدثة قالت في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إن.تي.في" الروسية، بعد الإدلاء بشهادتها بشأن اتهامات بالتحرش الجنسي ضد النائب: إنه في سان بطرسبورغ شمال غرب روسيا بدأ ليونيد في المطعم بقول أشياء لم استسغها بالمرة.. تفاجأت برؤية أن من كانوا حاضرين.. لم يقولوا شيئا حينها ولم يدعموني، موضحة أن الوقائع تعود إلى خمس سنوات ولم تكن وقتها أصبحت شخصية معروفة.

زاخاروفا أضافت، أعارض تماما أولئك الذين يقولون، دعنا من هذا، هذه أشياء مختلقة، داعية ضحايا التحرش الجنسي من النساء إلى كشف الأمر الآن وهنا.

واتهمت أربع صحفيات في الأسابيع الأخيرة النائب ليونيد سلوتسكي، الذي يرأس لجنة الشئون الدولية في البرلمان بأنه تحرش بهن جنسيا من خلال تعليقات ذات طابع جنسي أو بالسعي لإجبارهن على تقبيله.

ليونيد سلوتسكي البالغ من العمر 50 عاما، بعد أن ندد بما أسماه استفزاز حقير وهابط، أكد بأن هذه الاتهامات عززت سلطته، ثم أقدم للمرة الأولى على الاعتذار من الضحايا.. وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "إلى كل اللواتي تسببت لهن عن قصد أو غير قصد في قلق، أطلب منهن أن تسامحنني، لم أكن أفعل ذلك بقصد عدواني".

ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا