جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شكران أوفالي وزوجها يتعرضان لحادث وجنينها في خطر

الخميس 15 مارس 2018 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1187
شكران أوفالي وزوجها يتعرضان لحادث وجنينها في خطر

تعرضت الفنانة التركية شكران أوفالي وزوجها، لاعب كرة القدم التركي جانر إركين لحادث سير، دخل الثنائي على إثره للمستشفى، للاطمئنان على صحة جنينهما، حيث أن الفنانة حامل في مولودهما الأول.

جانر إركين أكد أنه وزوجته تعرضا للحادث بسبب انشغال سائق سيارة أجرة بالهاتف، في الوقت الذي اتهم فيه الأخير الثنائي في وسائل الإعلام بإهانته، وهروبهما من موقع الحادث بعد أن تسببا في ضرر قوي بسيارته، وهو ما نفته الفنانة في بيان رسمي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

شكران التي تمر في شهرها الثالث من الحمل، طمأنت محبيها على صحة جنينها، مؤكدة أنها وزوجها على خير ما يرام، وأعربت عن صدمتها فيما تناولته بعض الصحف التركية حول اجهاض مولودها، كما نفت كل الاتهامات التي وجهها سائق الأجرة لها ولزوجها.

على جانب آخر، أهدى جانز زوجته بطلة «ثأر الإخوة» منزل فخم في منطقة الاتشاتي بمناسبة حملها في مولودهما الأول، وقد نشرت صحف تركية صورة للمنزل كشفت عن كبر حجمه، ومدى فخامته.

يُذكر أن شكران أوفالي كانت قد احتفلت بزفافها على جانر إركين يناير 2017 في إيطاليا، وذلك بعد قصة حب جمعتهما بحفل حضره 10 أشخاص فقط، في الوقت الذي سبق لجانر إركين الزواج ولديه ابن.

 

شكران اوفالي
شكران اوفالي
شكران اوفالي
شكران اوفالي
شكران اوفالي
شكران اوفالي