جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كينان أميرزالي وزوجته في جولة تسوق بأحدث ظهور لهما.. شاهد

الجمعة 16 مارس 2018 | 03:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
753
كينان أميرزالي وزوجته في جولة تسوق بأحدث ظهور لهما.. شاهد

اصطحب النجم التركي كينان أميرزالي الشهير بـ«إيزيل» مع زوجته، الفنانة سينيم كوبال في أحدث ظهور لهما بجولة تسوق في مركز زورلو التجاري.

كينان وسينيم وبعد قيامهما بجولة تسوق قصيرة، التف حولهما المعجبون، ولم ينزعج الثنائي من حب جمهورهما، ولبى النجمان طلباتهم بالتقاط صور تذكارية معهما.

يُذكر أن كينان أميرزالي احتفل بزفافه على سينيم كوبال بعد قصة حب قصيرة جمعتهما مايو 2016، وقد اعلنت سينيم اعتزالها التمثيل أواخر العام الماضي بعد فشل آخر مسلسلاتها «وجهاً لوجه»، حيث تم توقيف عرضه لعدم تحقيق أول حلقتين منه نسب المشاهدة المتوقعة، الأمر الذي أصاب الفنانة بخيبة أمل كبيرة، خاصة أنه كان العمل الدرامي الأول الذي عادت به إلى الشاشة بعد غياب عامين.

من ناحية أخرى، ينتظر كينان أميرزالي لعرض مسلسله الجديد «الفاتح»، يوم 13 مارس المقبل عبر شاشة كانال دي، وهو العمل الذي يعود به النجم التركي إلى الشاشة بعد غياب أكثر من عامين، حيث كان آخر أعماله الدرامية، مسلسل «القبضاي» أمام النجمة التركية بيرجوزار كوريل، وقد كشفت صحف تركية عن أن النجم التركي سيتقاضى حوالي 350 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة.

الشركة المنتجة طرحت تريلر المسلسل، وقد حقق نسب مشاهدة قياسية، حيث يتوقع القائمون على العمل المنتظر نجاح قوي للمسلسل، بشكل يماثل نجاح المسلسل التركي التاريخي الأشهر «حريم السلطان».

كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي