جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسلسل عن حياة الملكة إليزابيث يكشف أسرارا جديدة.. صور

الجمعة 16 مارس 2018 | 03:53 صباحاً
الثاهرة - Gololy
1106
مسلسل عن حياة الملكة إليزابيث يكشف أسرارا جديدة.. صور

يكشف المسلسل البريطاني " ذا كراون" - الذي تذيعه شبكة نتفليكس ويحظى بإشادة نقدية كبيرة – جوانب عديدة من حياة الأسرة البريطانية الحاكمة.

منتجا المسلسل أكدا أن الممثلة البريطانية كلير فوي، التي تلعب دور الملكة إليزابيث في شبابها، تقاضت أجر أقل من الممثل مات سميث الذي يشاركها البطولة ويلعب دور الأمير فيليب زوج الملكة في شبابه.

مجلة "فارايتي" الشهيرة في هوليوود، ذكرت أن آنديهاريس وسوزان ماكي، منتجي "ذا كراون"، أبلغا خلال مؤتمر عن صناعة المحتوى التلفزيوني، أن سميث تقاضى أجرا أعلى من فوي في أول موسمين للمسلسل، في أحدث مثال للتفاوت في الأجور في صناعة الترفيه.. وحصلت فوي صاحبة الـ 33 عاما على جائزة "جولدن جلوب"، وجائزتين لنقابة ممثلي الشاشة لتصويرها الدقيق لملكة بريطانيا في الخمسينات والستينات، ولم ينل سميث جوائز مماثلة.

المنتجان اشارا إلى أن الفارق في الأجر سببه مشاركة سميث في المسلسل بعد ست سنوات قام خلالها ببطولة مسلسل دكتور هو - وهو واحد من المسلسلات البريطانية الأكثر شعبية.. ولم يتطرق المنتجان للفارق بين الأجرين.

المجلة ذكرت أن المنتجين قالا إنهما سيعملان على تصحيح ذلك في المستقبل.. كما نقلت عن ماكي قولها: "في المستقبل، لن يحصل أحد على أجر أعلى من الملكة".

شبكة نتفليكس رفضت التعليق على أجور الممثلين، ولم يرد ممثلون لكل من فوي وسميث على طلبات للتعليق.

المسلسل يعد من أعلى المسلسلات التلفزيونية تكلفة في الإنتاج، إذ يشار إلى أن تكلفة الموسم الأول بلغت 130 مليون دولار.

كلير فوي
كلير فوي
كلير فوي
كلير فوي
كلير فوي
كلير فوي
الملكة اليزابيث