جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري يدرب خطيبته على قيادة السيارات

الجمعة 16 مارس 2018 | 03:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
308
الأمير هاري يدرب خطيبته على قيادة السيارات

تتلقى الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، تدريبات على كيفية قيادة السيارات على يسار الطريق، على يد خطيبها الأمير هاري، وذلك تماشياً مع النظام المتبع في بريطانيا.

ميجان صاحبة الـ 36 عاما، تتلقى تدريباتها بمساعدة خطيبها وضباط حماية من الشرطة، لتعلم قيادة مركبة يدوية، بعد سنوات من استخدام جهاز أوتوماتيكي في كندا والولايات المتحدة.. كما ستتعلم تقنيات القيادة المراوغة كجزء من برنامج عام للتدريب الأمني.. كما تسعى إلى التقدم للحصول على رخصة مؤقتة بريطانية.

زوار المملكة المتحدة من خارج الاتحاد الأوروبي، بإمكانهم قيادة مركبة صغيرة لمدة تصل إلى 12 شهراً منذ وقت إقامتهم بالبلاد، بشرط أن يكون لديهم رخصة قيادة سارية من بلدهم الأصلي، والتي تملكها ميجان.. وإذا كانوا يرغبون في الاستمرار في القيادة في المملكة المتحدة بعد ذلك، فإنهم يحتاجون إلى الحصول على رخصة قيادة بريطانية مؤقتة واجتياز اختبار نظري واختبار عملي.

خطيبة الأمير شوهدت وهي تتفوق في مهارة القيادة داخل قصر كينسينجتون، حيث تعيش مع هاري صاحب الـ 33 عاماً، كما يقال إنها حريصة على القيادة بنفسها في المستقبل.

وعلى الرغم من أن جميع المركبات أصبحت الآن آلية، إلا أنه من المهم، كما تقول المصادر، أن تكون الآنسة ماركل، قادرة على قيادة مركبة يدوية، إذا احتاجت إليها في حالات الطوارئ.. ومثل معظم الأمريكيين الشماليين، تستخدم ميجان دائماً سيارة أوتوماتيكية ذات محرك يسار.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري