جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان لاول مرة علي Instagram.. شاهد

السبت 17 مارس 2018 | 02:45 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
558
عامر خان لاول مرة علي Instagram.. شاهد

بمناسبة عيد ميلاده الثالث والخمسين، انضم نجم بوليوود عامر خان أخيرا إلى عائله Instagram. وقد وجد نجم "دانجال" طريقة أخرى للبقاء على اتصال بمحبيه عن طريق توسيع حضوره الإعلامي والاجتماعي.

في غضون ساعات، من تدشين عامر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي العالمي الشهير، وصل عدد متابعيه الي 269 ألف، حيث اختار الممثل ملصقا من صورة لوالدته ليكون بروفايله.

يملك خان -ثالث الثلاثة في بوليوود (سلمان خان وشاروخان وعامر خان)- قاعدة جماهيرية ضخمة داخل بلده الهند وفي أنحاء واسعة من العالم، ولأول مرة سيتصل بتلك القاعدة عبر خدمة تبادل الصور وهي مجرد وسيلة أخرى للحفاظ على التواصل معهم والكشف عن حياته ومشاريعه المقبلة.

في وقت سابق من 2014، انتشرت أخبار انضمام عامر خان إلى انستجرام انتشار النار في الهشيم. ومع ذلك، أكد خان وقتها على تويتر أنها غير صحيحة. أما عن بقية منصات التواصل الأجتماعي، يملك خان 23 مليون متابع على تويتر، بينما على فيسبوك تبلغ نحو 15مليون متابع.

على الجبهة السينمائية، والنجم هو حاليا في جودبور لتصوير فيلمه المقبل ' البلطجية من هندوستان '، حيث سيشارك الشاشة مع أميتاب باتشان، للمرة الأولى.

عامر خان لاول مرة علي Instagram.. شاهد
عامر خان