جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلوي كاردشيان تخضع لجلسة تصوير جريئة رغم حملها.. صور

السبت 17 مارس 2018 | 02:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
544
كلوي كاردشيان تخضع لجلسة تصوير جريئة رغم حملها.. صور

خضعت كلوي كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية​لجلسة تصوير جرئبة أرادت من خلالها الإستفادة من حملها للترويج لخط أزيائها الجديد لبناطيل الجينز، والذي يحمل عنوان Good Mama من علامتها التجارية الشهيرة Good America.

وكانت النجمة العالمية، قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من هذه الجلسة ظهرت في إحدى الصور عارية الصدر مرتديةً بنطال جينز للحمل مثبت بقطعة سوداء مبرزةً بطنها المكور، في حين غطَّت صدرها بإحدى يديها.

بينما ظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 33 عاما، في صورة أخرى بثوب قصير أبيض بأكمام طويلة وياقة مرتفعة، وبنطال جينز ذو خصر عالٍ، ووضعت يدها أسفل بطنها تمامًا، وعلقت بالقول:لقد صممنا Good Mama مدركين أن جسد كل امرأة وحمل كل امرأة مختلف عن الآخر؛ لهذا السبب جعلنا البناطيل مناسبة لكل نوع من أنواع البطون.

ونشرت النجمة العالمية مقطع فيديو تتحدث من خلاله عن مجموعتها، حيث أشارت الى أنها شعرت بالألم والحزن حين أدركت أن السوق لا يوفر أزياء دنيم خاصة بالحوامل تكون جميلة ولطيفة وتناسب المرأة الحامل، مما دفعها إلى إنشاء خط أزيائها الخاص بالأمهات.

والجدير بالذكر أن كلوي كاردشيان حامل بطفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومسون الذي لديه طفل يدعى "برينس تومسون" من حبيبته الأخيرة "جوردان كريغ".

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان