جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشابي ألونسو مهدد بالسجن لمدة 8 سنوات

السبت 17 مارس 2018 | 01:22 مساءً
القاهرة - Gololy
489
تشابي ألونسو مهدد بالسجن لمدة 8 سنوات

كشفت صحفية "سبورت 1" الألمانية، أن النجم الإسباني المعتزل تشابي ألونسو، لاعب فريق ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق، يواجه عقوبة السجن 8 سنوات بتهمة التهرب الضريبي.

الصحيفة أضافت أن اللاعب لم يعلن عن دخله من بيع حقوق الصور كلاعب محترف، وتم تحريك قضية ضده.

صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، ذكرت أن المحققين عثروا على أدلة تدين ألونسو، حيث كان يمرر الأموال عبر شركة بريدية في مدينة ماديرا البرتغالية للتهرب من الضرائب.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فذكرت أن تشابي ألونسو متورط بثلاث قضايا مالية، حيث تحايل على مصلحة الضرائب في أعوام 2010، 2011 و2012، وأن النائب العام للمحكمة الإسبانية طالب بسجن تشابي ألونسو لمدة 8 أعوام عن الجرائم المالية الثلاث التي ارتكبها.

ألونسو أصبح مهدداً بالحكم عليه بالسجن لـ3 أعوام عن كل قضية في عامي 2010 و2012، بينما سيتم محاكمته بالسجن لعامين عن قضية 2011، وبالتالي فإنه إجمالي عدد سنوات السجن قد يصل إلى 8 سنوات، بالإضافة إلى غرامة قدرها 8 ملايين يورو.

"موندو ديبورتيفو" أكدت أن ألونسو يرفض التفاوض مع السلطات الإسبانية لأنه واثق من براءته، علماً أنه لن يكون مهدداً بالسجن لو توصل لاتفاق مع مصلحة الضرائب ودفع المبالغ التي تهرب من دفعها كما حدث مع ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

تشابي الونسو
تشابي الونسو
تشابي الونسو
تشابي الونسو
تشابي الونسو