جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي يكشف تعرض ممثلة إباحية لتهديد جسدي لإخفاء علاقتها بدونالد ترامب

الاحد 18 مارس 2018 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
524
محامي يكشف تعرض ممثلة إباحية لتهديد جسدي لإخفاء علاقتها بدونالد ترامب

أكد محامي ممثلة الأفلام الإباحية، ستيافني كليفورد الشهيرة بـ"ستورمي دانيلز"، أنها تعرضت لتهديد جسدي وتلقت تحذيرا بالتزام الصمت بشأن علاقتها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووفقا لشبكتي "سي.إن.بي.سي" و "سي.إن.إن"، فإن المحامي مايكل أفيناتي، لم يقدم تفاصيل بشأن التهديد ضد ستيفاني كليفورد التي تستخدم اسم الشهرة ستورمي دانيلز في عملها، وقال إن كيلفورد ستتحدث بالتفصيل عن الأمر في مقابلة مع شبكة "سي.بي.إس" لاحقا ستبث يوم 25 مارس.

المحامي أضاف: تعرضت موكلتي لتهديد جسدي لالتزام الصمت بشأن ما تعرفه عن دونالد ترامب، ستقدم تفاصيل محددة بشأن ما حدث.

ستيفاني كانت قد زعمت أنها كانت على علاقة بترامب بدأت في 2006 واستغرقت عدة أشهر، ونفى ترامب ذلك.

وفي رسالة أرسلت لمحامي ترامب الخاص مايكل كوهين، عرضت كليفورد إرسال مبلغ 130 ألف دولار لحساب خصصه ترامب حتى تتحرر من اتفاق سري وقعته في أكتوبر 2016، وتجاهل كوهين العرض، وقال إنه دفع لكليفورد 130 ألف دولار من ماله الخاص خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016.. ولم يذكر سبب تقديم هذا المبلغ كما لم يحدد إن كان ترامب علم بذلك.

أفيناتي أقام دعوة قضائية الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس قائلا: إن ترامب لم يوقع الاتفاق السري الذي أبرمه محاميه مع كليفورد مما يجعل الاتفاق باطلا ويتيح نشر الاتفاق والوثائق المرتبطة به.

ووفقا لـ"رويترز"، أضاف المحامي: إن ست نساء تواصلن مع مؤسسته القانونية للحديث عن علاقاتهن مع ترامب، وكانت لديهن قصصا مشابهة بشكل مذهل لقصة موكلتي، ما زلنا بصدد التحقق من هذه المزاعم.

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
دونالد ترامب