جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيير أوباميانج يستعرض أسطول سياراته.. صور

الثلاثاء 20 مارس 2018 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
933
بيير أوباميانج يستعرض أسطول سياراته.. صور

يعيش النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، حاليا في فندق بالعاصمة الإنجليزية لندن، منذ انضمامه إلى الفريق اللندني خلال الانتقالات الشتوية، قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نشرت مجموعة من الصور للسيارات الخاصة باللاعب أمام الفندق الذي يعيش فيه، والتي تعددت موديلاتها وألوانها.

لاعب أرسنال حتى الآن، لم ينتقل وأفراد عائلته إلى مقر السكن الدائم، حيث مازال في مرحلة التجهيز لمنزله الجديد في لندن، لذا اتفق مع إدارة الفندق على تخصيص مكان لأسطول سياراته، التي يملكها وتصل قيمتها إلى 810 آلاف جنيه إسترليني.. ولم يتخلى عن أي سيارة قام بشرائها منذ أن كان لاعبا في دورتموند، ونقل هذا الأسطول الفاخر من السيارات، من ألمانيا إلى إنجلترا.

أوباميانج - الذي يحصل على راتب قيمته 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع أرسنال - قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": الملابس والسيارات بالنسبة لي مميزات لا غنى عنها، أحب الاستمتاع بالحياة على تلك الطريقة، أحب ما أنا عليه، لا يهمني إذا كان المحيطون بي يقبلون هذا الأمر أم لا، أنفذ ما يقوله عقلي.. نحن نعيش مرة واحدة فقط، من المهم ألا تنسى من أين أتيت وما هي جذورك، باقي الأشياء رفاهية.

بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج