جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رزان مغربي تنشر صورة جديدة لابنها الوحيد.. شاهد

الاربعاء 21 مارس 2018 | 03:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
3646
رزان مغربي تنشر صورة جديدة لابنها الوحيد.. شاهد

فاجأت الفنانة اللبنانية رزان مغربي محبيها ومتابعيها ونشرت صورة جديدة لابنها الوحيد «رام»، في الوقت الذي حرصت فيه على اخفاء جزء من وجهه بقلب أحمر.

رزان ارادت أن تحتفل بعيد الحب بلقطة مميزة، ظهرت فيها تقبل ابنها بشكل حميمي، وكتبت معربة عن سعادتها بلقب «ماما»: «لما شفتك و حسيتك و شميتك و ضميتك حبيت الحياة اكتر عرفت طعم الحب والسعادة .كل لحظة هي صلاة الله يحميك يا ماما يا احلي رام ....و اكيد كل عيد ام و teta hassana كمان بخير .... حبيت الماضي و الحاضر و المستقبل ...عطيتني احلي لقب بحبك يا ملك حياتي.. عيد أم سعيد لكل أمهات العالم».

يُذكر أن رزان مغربي أنجبت رام في ابريل 2014 من زوجها، رجل الأعمال المصري ناجي كامل، وهو نفس الشخص الذي سبق وظهر معها في الفيديو الشهير باسم «فضيحة رزان»، والذي تسبب في هجوم شديد على الفنانة نتيجة الوضع الحميم الذي ظهرت به رزان معه.

من ناحية أخرى، تعود رزان مغربي للدراما بعد غياب 4 سنوات، خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمشاركتها في بطولة مسلسل «رسايل» أمام مي عزالدين، خالد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، أحمد حاتم، وأحمد سعيد عبدالغني، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

رزان مغربي
رزان مغربي
ابن رزان مغربي
رزان مغربي