جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب يكشف مفاجأة صادمة لعشاق كريستيانو رونالدو

الاربعاء 21 مارس 2018 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
362
مدرب يكشف مفاجأة صادمة لعشاق كريستيانو رونالدو

يتمتع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بجماهيرية كبيرة، سواء في الفريق الملكي، أو في البرتغالي كونه قائدا لمنتخب بلاده.

لويس فيليبي سكولاري، المدير الفني السابق لمنتخبي البرازيل والبرتغال ونادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، كشف عن تفكير كريستيانو رونالدو في إنهاء مسيرته الكروية في الصين.. وقال في تصريحات له عبر قناة "Esporte": لطالما سألني كريستيانو عن طبيعة الحياة في الصين، كنت أعطيه كل التفاصيل عن الحياة في هذا البلد.

سكولاري - الفائز ببطولة كأس العالم مع منتخب البرازيل عام 2002 – أضاف: نصحته بأن يذهب إلى الصين إذا أتيحت له الفرصة، وأُدرك بأن كريستيانو لديه علامة تجارية، والصين من أكبر دول العالم، ويمكنه الاستفادة من ذلك، إلى جانب رياضة كرة القدم.

التصريحات جاءت بعدما تحدثت وسائل الإعلام، عن رغبة رئيس نادي ريال مدريد فلورونتينو بيريز في بيع رونالدو، وأشارت مصادر إلى أن مجموعة من اللاعبين الإسبان في النادي الملكي يؤيدون فكرة رحيل اللاعب.. ورغم هذه الأنباء فانتقال رونالدو إلى الدوري الصيني نهاية الموسم الحالي وحتى في الموسم المقبل يبدو شبه مستحيل، في ظل ارتفاع سعر اللاعب وراتبه السنوي، وأيضا في ظل رغبة اللاعب في البقاء في أوروبا لمواصلة منافسة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على الألقاب الجماعية والجوائز الفردية.

يذكر أن الدوري الصيني بات في السنوات الأخيرة وجهة لنجوم كرة القدم، وذلك بسبب المبالغ الطائلة التي تدفعها الفرق المحلية لهم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
فيليبي سكولاري
كريستيانو رونالدو