جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يعاني من هذا المرض

الاربعاء 21 مارس 2018 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1637
ليونيل ميسي يعاني من هذا المرض

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن معاناته خلال طفولته من مشاكل صحية، وكيف كان والداه يحقنانه بالهرمونات.

اللاعب - الفائز بجائز الكرة الذهبية 5 مرات – قال في تصريحات صحفية نقلها موقع "Onefootball": عندما كنت في الثامنة من عمري، كنت أعاني مرض نقص النمو، وكان والداي يحقناني بالأدوية، وفي سن الـ12 تعلمت أن أفعل ذلك بنفسي.

ميسي الملقب بـ"البرغوث" أضاف، كنت أحقن كل مساء بهرمون النمو، في البداية في ساق واحدة قبل أن تتحول العملية إلى الساق الأخرى.. كانت الإبرة صغيرة، لذلك لم أكن أشعر بأي شيء، بالنسبة لي كانت العملية برمتها شيئا روتينيا، وكنت مضطرا للقيام بذلك وفعلت.

قائد منتخب "التانجو" بعد علاج لسنوات من مرض "نقص النمو"، انضم إلى أكاديمية برشلونة "لا ماسيا" في عام 2000، قادما من فريق "نيولز أولد بويز" الأرجنتيني، وقرر الفريق الكتالوني التكفل باللاعب ومعالجته من مرضه.

ميسي - الذي لا يتجاوز طوله حاليا 1.69 سم - يعد واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، كما قاد فريقه برشلونة للتتويج بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية منها، لقب بطولة الدوري الإسباني 8 مرات، وكأس إسبانيا في 5 مناسبات، وبطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

شقيق ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي