جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري وخطيبته يختاران شكل كعكة الزفاف.. فيديو

الاربعاء 21 مارس 2018 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
316
الأمير هاري وخطيبته يختاران شكل كعكة الزفاف.. فيديو

وقع اختيار الأمير البريطاني هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، على أمريكية تدير مخبزا في شرق لندن لصنع كعكة بطعم الليمون وعصير ثمار البيلسان لزفافهما المقرر في 19 مايو المقبل.

قصر كينزنجتون، قال في بيان: إن هاري وخطيبته الأمريكية اختارا كلير بتاك التي تدير مخبز "فيوليت بيكري" لصنع كعكة الزفاف الذي سيقام في قلعة ويندسور حيث تقيم الملكة إليزابيث أحيانا، وستكون الكعكة مغطاة بكريمة الزبد ومزينة بالزهور اليانعة.

كلير نشأت في كاليفورنيا وعملت في مخبر "شيه بانيس" بمدينة بيركلي تحت قيادة الطاهية أليس ووترز قبل أن تنتقل إلى لندن، وبدأت عملها الخاص بالخبز في المنزل وبيع كعكها في كشك بشارع برودواي ماركت بشرق لندن، وأسست مخبز "فيوليت بيكري" عام 2010.

الطاهية قالت: لا يسعني التعبير عن مدى السعادة التي أشعر بها لاختياري لإعداد كعكة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، وومعرفة أنهما يشاطرانني نفس القيم فيما يتعلق بمنشأ الغذاء ونكهته تجعل هذا الحدث هو الأكثر إثارة.

ميجان كانت قد أجرت مقابلة مع كلير للحديث عن موقع "ذا تيج" الإلكتروني المعني بالطعام ونمط الحياة والذي ظلت الممثلة الأمريكية تديره لمدة ثلاث سنوات قبل إغلاقه العام الماضي، مع تنامي الاهتمام العام بالعلاقة العاطفية بين ماركل وهاري.

الامير هاري
الامير هاري
فناجين - الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري