جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خبر سار لعشاق نيمار دا سيلفا قبل المونديال

الاربعاء 21 مارس 2018 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
442
خبر سار لعشاق نيمار دا سيلفا قبل المونديال

حالة من القلق الكبير تسيطر على جماهير وعشاق منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، وذلك بعد تعرض النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم المنتخب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة قوية قيل إنه سيغيب على إثرها عن بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، رودريجو لاسمر، أكد أن كل شيء يسير على ما يرام فيما يخص إعادة تأهيل نيمار، بعد خضوعه لعملية جراحية في القدم اليمنى، ما يجعل مشاركته في كأس العالم "روسيا 2018" مؤكدة.

الطبيب - الذي أجرى الجراحة لنيمار- قال في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: أتحدث مرتين أو ثلاث مرات يومياً مع المعالجين الفيزيائيين لباريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة، وأنهم يطلعونني على كل تفاصيل تعافي نيمار.. كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن.. المعالجون يعملون بجد، وبطريقة احترافية للغاية، لكي يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن، لن يغيب عن كأس العالم.. فبعد العملية حددنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته.

لاسمر أوضح أن عملية الكسر في عظمة مشط القدم شائعة في كرة القدم، وهو أمر شائع أيضاً لكل لاعب، ولطبيب يعالج الإصابات الرياضية.. ونفى أي خلاف مع باريس سان جيرمان حول إصابة نيمار، قائلا: منذ اليوم الأول، كنا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج الذي يجب أن يتبعه، انسجامنا كان تاماً، وفوجئنا عندما ظهرت الروايات حول خلافنا في الإعلام، ولكن الأمر يتعلق فقط بالشائعات والتكهنات.

نيمار صاحب الـ 26 عاماً، كان قد تعرض لإصابة قوية في 25 فبراير في مباراة ضد مارسيليا، وغاب عن المباراة التي خسرها سان جرمان أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (1-2) في باريس في 6 مارس، وكان ريال فاز في مدريد ذهاباً أيضاً 3-1 بمشاركة نيمار.. وخضع لجراحة في 3 مارس الجاري.

نيمار دا سيلفا - برونا ماركيزين
نيمار دا سيلفا - برونا ماركيزين
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا