جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يصدم ميسي ورونالدو

الخميس 22 مارس 2018 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
608
ماريو بالوتيلي يصدم ميسي ورونالدو

فاجأ النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس الفرنسي، الجميع باختياره أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره.

بالوتيلي أجرة لقاءً مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، وعند سؤاله عن أفضل لاعب على وجه الأرض رد قائلاً: إنه لويس سواريز نجم هجوم برشلونة، وذلك رغم تقاسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الفوز بالكرة الذهبية ولقب الأفضل في العالم في آخر 10 سنوات.

العالم أجمع وعشاق كرة القدم على وجه الخصوص يعترفون بحقيقة واحدة لا مجال للشك فيها، وهي أن الثنائي رونالدو وميسي هما أفضل لاعبين في العالم على الإطلاق، إلا أن ماريو بالوتيلي يرى شيئاً آخر غير ذلك.

ورغم أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يأتي خلف رونالدو وميسي مباشرة في اختيارات الأفضل في العالم دائماً، إلا أن بالوتيلي - المعروف بإثارته للجدل دائماً - لا يرى أيضاً أن نيمار هو الأفضل في العالم.

كما يرى بالوتيلي أيضاً أن نيمار ليس هو أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، رغم أنه انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وجعلته أغلى لاعب في التاريخ.

اللاعب الملقب بـ"سوبر ماريو" قال: الأموال لا تمنح فريقاً.. إنها تسمح لك بجلب أفضل اللاعبين في العالم ولكنها لا تجلب لك فريقاً متكاملاً.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ماريو بالوتيلي يتجاهل الهجوم عليه بسهرة مع أصدقائه
ماريو بالوتيلي يراقص فتاة بأوضاع غريبة أمام ملهى ليلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي يستفز جماهير إنترميلان