جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس تشكر ابنها وتنشر صورة جديدة له.. شاهد

الاحد 25 مارس 2018 | 04:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
724
ميريام فارس تشكر ابنها وتنشر صورة جديدة له.. شاهد

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد الأم على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بابنها الوحيد «جايدن»، ووجهت له رسالة شكر بعد أم منحها لقب «أم».

ميريام ارفقت الصورة بتعليق مؤثر كتبت فيه: «شكراً لأنك منحتني أفضل لقب تتمناه أي امراة على وجه الأرض «أم»، أميري الصغير لا يمكنني أن أصف حبي لك، الأحاسيس والمشاعر التي تعطيها لي يومياً تأثيرها أكبر من السحر، أنا ممتنة لكونك ابني، عيد أم سعيد لكل أمهات العالم، لتكن حياتكن مليئة بالحب والفرح مع أطفالكن من حولكن».

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني داني متري في أجواء سرية بعيداً عن أعين الإعلام في فندق فينيسيا بصالة Eau de Vie في أغسطس 2014 بحضور 14 شخص فقط من أسرتي العروسين، وحينها طرحت الفنانة كليب أغنية «دقوا الطبول» الذي تضمن لقطات من حفل زفاف وشهر عسل الفنانة في جزيرة سانتوريني اليونانية، وقد رُزقت الفنانة بمولودها الأول «جايدن» فبراير 2016.

من ناحية أخرى، كان كليب أغنية «شوف حالك عليي» آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.

 

 

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس