جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملكة جمال لبنان سالي جريج تستعرض حملها الأول وتكشف جنس مولودها.. صور

الاحد 25 مارس 2018 | 04:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
1490
ملكة جمال لبنان سالي جريج تستعرض حملها الأول وتكشف جنس مولودها.. صور

كشفت ملكة جمال لبنان لعام 2014، سالي جريج، عن دخولها في الشهر السابع من حملها الأول، وكشفت عن انتظارها مولود ذكر.

«راي» هو الاسم الذي اختارته سالي وزوجها طوني خوري لمولودهما المنتظر، وعن أجمل لحظة عاشتها في الحمل، قالت سالي: «اللحظة الأجمل لي كانت تلك التي شعرت فيها بحركة الجنين في أحشائي، وهو ما أحس به في كل مرة أشعر فيها بحركته».

وخلافاً للكثيرات من النساء اللاتي ترفض الرضاعة الطبيعية خوفاً على مظهرهن، شددت سالي على حرصها على ارضاع مولودها بشكل طبيعي، مبررة ذلك-في حوارها لمجلة لها-قائلة: «من المؤكد أنني سأركز على الرضاعة الطبيعية لفوائدها الكثيرة في تقوية مناعته ولأهميتها الصحية الكبرى لي وله في مرحلة ما بعد الحمل، ومهما بلغت صعوبة الرضاعة، سأحرص على إرضاع طفلي لأنها مرحلة جميلة بالنسبة إليّ تساعد على تمتين علاقتي به وتقوية الروابط بيننا».

الحمل لم يمنع سالي من اتباع نظام غذائي صحي حتى لا تكتسب وزناً زائداً عن المتوقع، وكشفت عن تفاصيل هذا النظام بقولها: «أتبع نظاماً طبيعياً ولا أتناول الأطعمة التي تحتوي على مواد حافظة، وأركّز على الطعام العضوي وأبتعد عن الأطعمة المصنّعة عامةً والتي لا تحمل قيمة غذائية مهمة ولا تحتوي إلا على وحدات حرارية «فارغة». كذلك، أركز على مصادر الكالسيوم والحديد وعلى المكونات الغذائية الضرورية لي، وأعرف جيداً الكميات التي أحتاجها، خصوصاً في مرحلة الحمل».

 

سالي جريج
سالي جريج
سالي جريج