جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تفتح النار على حماتها من جديد.. صور

الخميس 29 مارس 2018 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
647
دنيا بطمة تفتح النار على حماتها من جديد.. صور

يبدو أن الخلافات بين الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالدة زوجها السيدة مها الترك لن تنتهي، على الرغم من الصلح الذي تم مؤخرا بين السيدة مها وابنها المنتج البحريني محمد الترك زوج دنيا.

دنيا نشرت صور لابنتها "غزل"، وألمحت أن هناك أشخاص يمثلون أنهم يحبونها، وأنهم في الحقيقة غير ذلك، في إشارة إلى والدة زوجها، حيث قالت: "زوزو حبيبة ماما الي حتى المريض (ة) لي يكرها ويكره امها قام يتملق عليها غصب ويمثل دور انه يحبها من كثر ما تتاكل من جمالها يا ربي تحميها لي واشوفها شي كبير في المستقبل يبيض الوجه ويفتخر فيه الواحد من جد لانه في الآونة الاخيرة صرنا نشوف أشياء تضحك و تفشل الصراحة #بنت_دنيا_بطمة غييييييير".

وأضافت: "الف شكر لكل الصفحات العربية والمغربية لي ينزلون صور زوزو ويحبونها من قلب وحتى هي تحبكم كثيييير، ولي تنزلها من فوق قلبها اقلها لعبتك بايخة كالعادة محتاجة متابعين زيادة وغزل مو محتاجتك للامانة ولا اتشرف انها تنتمي للحالات المتخرعة لي عندك استريحي والله يحفظ لها جدتها ليلى اطسي لي محترمة سنها ونور وجهها اكبر دليل على طيبتها، ورغم كل الظلم لي صار فيني مع ناقصي العقل والدين والتربية عمرها قالت كلمة عيب رغم انها أولى وبنتها مشهورة لكن بنت أصل كانت صامتة لانه فعلا جواب المتخلفين الصمت".

وتابعت: "فرق شاسع بين الشبعان والنكرة لي توه عرّف عن نفسه بالسوشل ميديا حتى ولو بأبشع الطرق ولانها مش محتاجة او ناقصنا شهره ويحفظ لها عيلتها لي ما تحبها عشان المصالح وتمثيل السوشل ميديا ترى غزل صار عمرها تسع شهور صباح الخير أين أنتم قبل تو النااااس ههه حاولو تعيشون حياتكم بعيدا عن دنيا بطمة وبنتها والعمر قريب يخلص".

ثم نشرت صورة لابنتها مع والدتها، وعلقت قائلة: "فرق شااالسع بين النور والظلام.. يااااااا جمالكم الله يحفظكم.. فديت الضحكة أنا".

حلا الترك
ابنة دنيا بطمة