جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. فرانسيسكو إيسكو يكشف جاسوس غرفة الملابس

الخميس 29 مارس 2018 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
557
مفاجأة.. فرانسيسكو إيسكو يكشف جاسوس غرفة الملابس

كشف النجم الإسباني فرانسيسكو إيسكو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد، أن زميله سيرجيو راموس قائد الفريق الأبيض هو "جاسوس" رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وهو المسئول عن تسريب الأخبار الخاصة باللاعب الشاب إلى وسائل الإعلام.

صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، ذكرت أن اللاعب الإسباني أبلغ زميله في المنتخب جيرارد بيكيه بالمعلومة، مشيراً إلى أن راموس فضل الانضمام إلى الفريق المقرب من رئيس النادي القوي.

الصحيفة أضافت أن راموس أصبح جاسوس الرئيس داخل غرفة ملابس ريال مدريد، وصديق مقرب لبيريز وحصل على هذا الدور عقب رحيل البرتغالي بيبي إلى بيشكتاش التركي الصيف الماضي، وهو من كان ينقل جميع الأحاديث التي تدور بين اللاعبين إلى رئيس النادي.

إيسكو، يعيش منعزلاً تقريباً إلا من بعض الأصدقاء داخل ريال مدريد، وأحدهم ماركو أسيسنو، بينما انقطعت علاقته مع اللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق، ولم يعد هناك الكثير من الود بين الطرفين، أما عن علاقته مع القائد سيرجيو راموس فقد انقطعت منذ وقت طويل.

اللاعب برر عقب مباراة منتخب بلاده مع الأرجنتين والتي شهدت تسجيله "هاتريك"، مستواه المميز مع المنتخب بحصوله على الثقة وهو ما يفتقده في ريال مدريد، وسط أخبار تتحدث عن إطلاق لاعبي الفريق لقب "الخائن" عليه بسبب ما يعتقدونه أن إيسكو يسرب أخبارهم إلى وسائل الإعلام.

إيسكو كان لاعباً مهماً في ريال مدريد الموسم الماضي عندما حصل على ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا، واستمر كذلك مطلع الموسم، لكنه خرج من خيارات زيدان الفنية وبات ملازماً لمقاعد الاحتياط، ولم يلعب كثيراً.

اللاعب الموهوب يسعى للوصول إلى حل مع فلورنتينو بيريز يسمح له بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي، وسط اهتمام ملحوظ من مانشستر سيتي الذي يتولى بيب جوارديولا تدريبه بالحصول على خدماته.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
ايسكو
ايسكو