جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهامات جنسية بالجملة للمدير الخاص بالطبيب لاري نصار

الخميس 29 مارس 2018 | 03:45 مساءً
القاهرة - Gololy
538
اتهامات جنسية بالجملة للمدير الخاص بالطبيب لاري نصار

تعرض وليام ديركي سترامبل، المدير الخاص للطبيب لاري نصار، الطبيب السابق للفريق الأمريكي للجمباز، المحكوم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 175 عاما على خلفية ارتكابه اعتداءات جنسية، لاتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسيين وبالإهمال.

قائد شرطة مقاطعة إينجهام في ولاية ميشيجن الأمريكية، سكوت ريجلزوورث، كان قد أكد توقيف وليام ديركي سترامبل البالغ من العمر 70 عاما، وسجنه من دون تحديد التهم الموجهة إليه.

المدعي وليام فورسيات، أعلن أن العميد السابق لكلية الطب الطبيعي في جامعة ولاية ميشيجن، يواجه 4 اتهامات هي: "القيام بسلوك جنسي جرمي واقتراف خطأ مهني، واثنتان متصلتان بالإهمال المتعمد".. وفي حال مراكمة كل العقوبات، يواجه سترامبل احتمال السجن حوالي 9 سنوات.

مكتب المدعي العام كشف أن سترامبل استخدم مكتبه كعميد للكلية؛ للتحرش والتمييز والإفساد ومحاولة التقرب الجنسي والاعتداء جنسيا على طالبات في انتهاك لواجبه الوظيفي، واستغل السلطة الممنوحة له بموجب منصبه العام عن طريق التهديد والتلاعب ليطلب ويتلقى ويحتفظ بصور إباحية لنساء يبدو أنهن كن طالبات في جامعة ولاية ميشيجن.

المدعي أوضح أنه عمد سريعا إلى طلب إجراء عمليات تفتيش طاولت خصوصا جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول لسترامبل بعدما تلقى معلومة ذات مصداقية بشأنه.

المحققون اكتشفوا حوالي 50 صورة إباحية لنساء، إضافة إلى أكسسوارات جنسية، ويبدو أن هذه الصور هي "سيلفي" لطالبات، بحسب وثيقة المدعي العام التي أشارت إلى أن أحدهم حاول محو هذه الصور لـ 4 ضحايا لم يتم التعريف بهن.. كذلك اكتُشفت تسجيلات مصورة إباحية، إضافة إلى فيديو يُظهر الطبيب لاري نصار يقوم بعلاج مريضة شابة.

ويتناول الاتهامان بالإهمال المتعمد بحسب المدعي العام، سماح سترامبل للطبيب نصار باستقبال مريضات بعد تلقي شكوى تفيد بأن المعالج الطبيعي قام بسلوك جنسي غير مناسب، كذلك لم يطبق المتهم مع نصار بعض الشروط الخاصة بالمعاينات مثل ضرورة وضع قفازات للجراحة أو وجود شخص آخر في الغرفة.

سترامبل كان قد استقال في ديسمبر من منصبه كعميد لكلية الطب الطبيعي الذي كان يشغله منذ 2002 لأسباب طبية. كما بدأت الجامعة في فبراير بمسار لإنهاء العقد الموقع معه.

يذكر أن لاري نصار البالغ من العمر 54 عاما، حكم عليه في نهاية يناير ومطلع فبراير بعقوبات عدة بالسجن حتى 175 عاما لاعتدائه على 265 فتاة خلال عقدين، بينهن نحو 160 لاعبة جمباز أكثريتهن قاصرات، في أكبر فضيحة في تاريخ الرياضة الأمريكية.

لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار
لاري نصار