جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم تكشف تفاصيل أول لقاء جمعها بعادل إمام في كواليس «عوالم خفية»

الاثنين 02 ابريل 2018 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
449
مي سليم تكشف تفاصيل أول لقاء جمعها بعادل إمام في كواليس «عوالم خفية»

قالت الفنانة الأردنية مي سليم إنها تعتبر وقوفها أمام الزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد «عوالم خفية»، فرصة كبيرة لها، إلا أنها في ذات الوقت شعرت برعب شديد من الوقوف أمامه.

مي قالت: "عندما أخبرني المخرج والمنتج رامي إمام باختياري للمشاركة في «عوالم خفية» للنجم الكبير عادل إمام، انتابتني أحاسيس متناقضة ما بين سعادة كبيرة وفرحة بالفرصة التي تتمناها نجمات كثيرات، وخوف وقلق ورهبة من التمثيل أمام عملاق له تاريخه الفني الكبير، مثل الأستاذ عادل إمام، الذي أعرف أنه لا يقبل من الممثل أمامه إلا أعلى درجات التألق والتركيز".

وعن تفاصيل أول لقاء جمعها بعادل إمام، قالت: "في أول لقاء مع الزعيم كنت مرعوبة، لكنه هو نفسه من أزال خوفي، بتعامله الراقي وخفة ظله وتواضعه، ليس معي فقط، لكن مع كل العاملين في المسلسل، واكتشفت أن هذا التعامل هو السبب الذي يجعل كل ممثل يعطي أفضل ما عنده في كل مشهد. ورغم أنه لا يجمعني الكثير من المشاهد مع الزعيم، لكنني أعتبر هذه المشاهد تحدياً فنياً كبيراً بالنسبة إلي، وبالطبع أيضاً المشاهد الأخرى التي لا تجمعني به، وأحاول أن أكون على قدر ثقة الأستاذ عادل ورامي إمام في اختيارهما لي".

وعن حجم دورها في المسلسل، قالت، في حوارها بمجلة "لها": "العمل مع الفنان الكبير عادل إمام لا يقاس بحجم الدور، لأن مشهداً واحداً أمامه يمكن أن يكون نقلة لأي فنانة، ورغم ثقتي في نجاح المسلسل وتحقيقه نسب مشاهدة ضخمة، لكنني متلهفة لعرضه وشغوفة بمعرفة ردود أفعال الناس على دوري فيه".