جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لون شعر بول بوجبا يسبب له المتاعب.. صور

الاثنين 02 ابريل 2018 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
2220
لون شعر بول بوجبا يسبب له المتاعب.. صور

تعرض النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاتهامات محرجة، بعدما هاجمه مدافع الفريق السابق، دافيد ماي، بسبب اهتمامه المبالغ فيه بقصات شعره وتغيير لونه بشكل يومي.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلت تصريحات على لسان ماي، الذي لعب لصالح اليونايتد خلال الفترة ما بين 1994 إلى 2003، قائلا: في مباريات نشاهد بوجبا في مستوى قوي، وفي أحيان أخرى يتحول إلى لاعب غير موجود، لا أعلم إن كان ما يقوم به خارج الملعب يؤثر عليه، مثل تغيير لون شعره كل يوم.

بوجبا كان قد أصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي والعالم عندما عاد إلى مانشستر وينايتد في عام 2016، قادما من يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لم يعد الأغلى حاليا بعد صفقة نيمار دا سيلفا التاريخية للعب لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، قادما من برشلونة.

أداء بوجبا هذا الموسم واجه الكثير من الانتقادات، وهناك تقارير تتحدث عن وجود أزمة بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ماي علق على طبيعة العلامة بين مورينيو وبوجبا قائلا: المدرب يحاول الحصول على أفضل أداء من اللاعب، ووضعه في المركز المناسب له، ربما بوجبا في حاجة إلى لاعب ينافسه في الوسط، ليجبره على اللعب بشكل أقوى في المباريات.

بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا