جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور

الاربعاء 04 ابريل 2018 | 01:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
1189
أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور

ظهرت النجمة التركية هاندة إرتشل مع حبيبها الجديد، الفنان مراد دالكيش لأول مرة بشكل رومانسي أمام الكاميرات منذ انتشار اخبار ارتباطهما عاطفياً.

مراد قرر إعلان علاقته بهاندة للإعلام، وخرج يداً بيد مع حبيبته من سهرة خاصة جمعتهما بأحد مطاعم منطقة نيشان تاشي، وفي الوقت الذي ابتسمت فيه هاندة للصحفيين بشكل عكس سعادتها وفرحتها بظهورها الرومانسي الأول مع مراد أمام الجميع، رفض المغني التركي، طليق الفنانة ميرفي بولجور، الرد على أي من أسئلة الصحفيين.

يُذكر أن هاندة كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق، رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار بعد علاقة عاطفية قصيرة جمعتهما، واللافت أن محمد كان الصديق المقرب لحبيب هاندة إرتشل الأسبق، وهو الممثل أكين مارت دايماز، والذي استمرت علاقتها به لحوالي عام ونصف وانتهت بشكل فاجأ الجميع.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «اللؤلؤة السوداء» آخر أعمال هاندة الدرامية، وقد شاركت في بطولته أمام النجم التركي تولجهان سايشمان، وقد قررت الشركة المنتجة للعمل وقف عرض المسلسل بعد الحلقة العشرين منه بسبب انخفاض نسب المشاهدة، حيث ارجع الكثير من النقاد في الصحف التركية فشل العمل إلى ضعف الأداء التمثيلي للفنانة الشابة، ونصحوها بضرورة الخضوع لدروات تدريبية لتطوير وتنمية أدائها.

 

هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل