جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كذبة أبريل» تدفع صامويل إيتو لمقاضاة هذه المجلة

الخميس 05 ابريل 2018 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
400
«كذبة أبريل» تدفع صامويل إيتو لمقاضاة هذه المجلة

يسعى النجم الكاميروني صامويل إيتو، لاعب فريق كونيا سبور التركي، إلى مقاضاة مجلة جنوب أفريقية، كانت قد نشرت اعتزام اللاعب خوض انتخابات الرئاسة في بلاده.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن إيتو هدد بمقاضاة أحد المواقع الإخبارية بعدما قام الأخير بنشر مقابلة مع اللاعب الذي زعم خلالها أنه يستعد للترشح لرئاسة بلاده في 2018.

مجلة "يونغ أفريكا"، التي تصدر في جنوب أفريقيا، كانت قد نشرت هذا الخبر على سبيل الدعابة بمناسبة حلول الأول من أبريل (ما يعرف بكذبة أبريل)، ولكن التقطه موقع إخباري كبير، وهو "فرانس 24"، مما أدى إلى ذيوعه بشكل أكبر من المتوقع سلفا.

إيتو اعتبر أن المزحة فقدت هدفها الفكاهي وأن الأمر أصبح جديا ليقوم بالرد على الفور على هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن المقابلة المزعومة سلطت الضوء على موقف سياسي حساس للغاية في بلاده مهددا باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم يتم إزالة الخبر.

المهاجم الكاميروني المخضرم قال: باعتباري مواطنا كاميرونيا فإنني أكن الكثير من الاحترام لمؤسسات بلادي وللقائمين على إداراتها وبالتالي أؤمن بأن الانتخابات الرئاسية في الكاميرون مهمة للغاية ولا يمكن أن يتم التعرض لها باستخفاف.

المجلة المذكورة، التي احتفظت بالخبر على موقعها، أدرجت توضيحا بأن المحتوى غير صحيح وأنه جاء على سبيل الدعابة.. وقالت: هذه المقابلة خرجت من وحي خيالنا بمناسبة الأول من أبريل، وكما يتضح من النبرة الساخرة للمقابلة، صامويل إيتو لم يدع قط أنه سيترشح للانتخابات في الكاميرون.

صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو