جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية فلاديمير بوتين للكلاب قبل كأس العالم

الخميس 05 ابريل 2018 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
412
هدية فلاديمير بوتين للكلاب قبل كأس العالم

استعدادا لمونديال كأس العالم في روسيا يونيو 2018، دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بشكل شخصي إلى وقف ومنع ما أسماه بـ"المجازر الدموية" ضد الكلاب الضالة في روسيا، قبل احتفالات المونديال 14 يونيو.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن دعوة بوتين جاءت وسط تقارير تفيد بأنه يجري حاليا قتل وطعن الحيوانات بطريقة "بشعة"، وذلك ضمن عمليات الاستعداد لكأس العالم لكرة القدم 2018، مشيرة إلى أن مجموعة من لاعبي كرة القدم المحترفين الداعمين لحقوق الحيوان، الذين يخافون على سمعة روسيا، قد ناشدوا الرئيس للتحرك لوقف هذه الانتهاكات.

يكاترينا دميتريفا، الناشطة في مجال حقوق الإنسان، ذكرت أنه قد تم قتل 4 آلاف كلب في مدينة يكاترينبورغ، وحذرت من أنه يجري استخدام الرماح المسمومة في صيد الكلاب، كما حذر النجم السابق للمنتخب الروسي، دميتري سيشيوف من ذلك أيضا.

وفي رسالة إلى الرئيس بوتين، قال اللاعب والمدافع عن حقوق الحيوان ماكسيم بيلاييف: إن رئيس الكرملين هو الشخص الوحيد الذي يمكنه وقف "العمليات الدموية" حيث تجري إبادة الكلاب الضالة، إنها صرخة طلبا للمساعدة، مني شخصيا إليك سيادة الرئيس.. فالحيوانات البريئة تقتل ويجري إبادتها الآن بقسوة من وراءك من أجل الاستعداد لكأس العالم.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين