جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش في وصلة رقص عفوية تكشف جانباً مرحاً من شخصيتها!.. شاهد

الجمعة 06 ابريل 2018 | 01:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
1140
نسرين طافش في وصلة رقص عفوية تكشف جانباً مرحاً من شخصيتها!.. شاهد

استعادت الفنانة السورية نسرين طافش ذكرى حفل عيد ميلادها الماضي، بمقطع فيديو عفوي، كشفت به عن الجانب المرح من شخصيتها، والذي تتعامل به الفنانة مع صديقاتها.

احتفالاً بعيد ميلادها، اقامت نسرين «جلابية بارتي» في منزلها بدبي فبراير الماضي، ودعت له مجموعة من أقرب أصدقائها، حيث اشعلت الفنانة السورية أجواء الحفل رقصاً ومرحاً، وهذا ما كشفه مقطع فيديو نشرته الفنانة من عيد ميلادها، ظهرت فيه تقطع وصلة رقص منفردة لإحدى صديقاتها بطريقة عفوية.

نسرين ارفقت الفيديو بتعليق اعربت فيه عن مدى استمتاعها بالوقت الذي تقضيه مع صديقاتها، حيث كتبت: «ذات مومنت لما تقطعي وصلة مياعة لصديقتك على السناب برقصة الهبل و السعادة تبعك سوري نوارة، الفيديو من شهرين و نص من الجلابيا بارتي تبع عيد ميلادي .. تصوير ابداعي لايوشة احلى شي بالكون الأصدقاء الفاصلين الأصليين الطيبين .. يللي لما بتجتمعو معهون بترجعو اطفال مجانين بترقصو و بتضحو و بتلعبو بدون قيود أو اقنعة .. اشتقتلكون ايوشة نوارة».

من ناحية أخرى، طرحت نسرين طافش أغنية منفردة جديدة احتفالاً بعيد الحب بعنوان «إلا معك» من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

يُذكر أن أغنية «123 حبيبي» هي آخر أعمال نسرين طافش الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري والفيديو كليب من إخراج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس.

 

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش