جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمريكية تعبر المحيط وتنام في الشارع لرؤية زفاف الأمير هاري وميجان

السبت 07 ابريل 2018 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
231
أمريكية تعبر المحيط وتنام في الشارع لرؤية زفاف الأمير هاري وميجان

كثيرون هم من ينتظرون حفل زفاف الأمير البريطاني هاري، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، المقرر له 19 مايو المقبل في قلعة وندسور.

دونا ويرنر، سيدة عمرها 66 عاما، من نيو فيرفيلد بولاية كونيتيكت الأمريكية، تستعد لعبور المحيط الأطلسي والنوم ثلاث ليال في خيمة منصوبة في العراء على أمل رؤية الثنائي يوم زفافهما.. وقالت: ”أنا بكل تأكيد معجبة كبيرة بكل ما هو ملكي".

دونا أضافت: بالنسبة لي يكفي أن أحظى بفرصة لتلتقي عيناي بعيني هاري أو تبادل ميجان الابتسام وهما متجهان في عربتهما المذهبة إلى كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور يوم 19 مايو، لأدفع ثمن تذكرة الطائرة وأستأجر غرفة بفندق أستخدمها على الأرجح فقط لدخول دورة المياه أثناء التخييم في الشارع لثلاثة أيام حتى أضمن موقعا متميزا لمتابعة موكب العروسين.

السيدة الأمريكية - التي تنوي أن تضع يوم الزفاف تاجا وترتدي قميصا مكتوب عليه "عروس احتياطية" – قالت: ما يبهرني في كل ما هو ملكي هو "الملوك والملكات والقلاع والحلي والحفلات المبهرة.. إنها مثل قصة خيالية".

ويرنر، وهي متزوجة وربة منزل وأم لثلاثة بالغين اختتمت قائلة: ”أحيانا، ومع كل المشاكل في العالم، يكون أمرا لطيفا أن نفكر في أن هذا لا يزال يحدث“.