جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على علاقة إيفانكا ترامب بهذه الفرقة الغنائية

السبت 07 ابريل 2018 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
413
تعرف على علاقة إيفانكا ترامب بهذه الفرقة الغنائية

وضعت فرقة "الروك" الغنائية البريطانية "غانغ أوف فور"، صورة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على غلاف أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل اسم "كومبليسيت"، حيث تعود به الفرقة إلى الساحة الغنائية، بعد غياب منذ عام 2015.

صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، ذكرت أن الفرقة واختارت صورة لإيفانكا ترامب، وخلفها الأعلام الأمريكية، وبرر عضو الفرقة الرئيسية، آندي غيل، اختيارهم لهذه الصورة تحديدا، تعقيبا على الحالة الحالية للسياسة الأمريكية، في عهد الرئيس ترامب.

آندي قال في بيان له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر "تويتر"، ومرفق مع تغريدته صورة لغلاف الألبوم: عندما يخطر على بالنا وسائل الإعلام فإن كل منا لديه أفكارا عديدة عما تعني، ومن الممكن أن تتشكل في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ينتشر من خلالها المئات من الأفكار المتنافرة مع بعضها البعض حول العالم.

ومن بين أغنيات ألبوم فريق "غانغ فور" الجديد، أغنية تحمل اسم إيفانكا "أشياء لا يمكن نيلها".. والألبوم اسمه "كومبليسيت" أو "متواطئ"، والذي استوحته الفرقة من نفس الجملة التي رددتها إيفانكا ترامب، خلال لقائها مع شبكة "سي بي إس" الأمريكية، شهر أبريل 2017، عندما ردت على المحاورة، بشأن ما إذا كانت متواطئة مع زوجها، جاريد كوشنر، فيما يجري بكواليس البيت الأبيض.. وقالت إيفانكا في اللقاء آنذاك: إذا كان التواطؤ يعني أن أمثل قوة من الخير وأن أحدث تأثيرا جيدا، إذا فأنا متواطئة.

وأثار تعبير "كومبليسيت" ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إذاعة لقاء إيفانكا ترامب، بسبب غرابته على أسماع المشاهدين.. وسيتم طرح ألبوم "كومبليسيت" في الأسواق في 20 أبريل الجاري.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب