جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أين التقت ليلى إسكندر بزوجها يعقوب الفرحان لأول مرة؟.. صور

الاحد 08 ابريل 2018 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
4714
أين التقت ليلى إسكندر بزوجها يعقوب الفرحان لأول مرة؟.. صور

في الوقت الذي لم تنشر فيه الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر أي صور من حفل زفافها على الفنان السعودي يعقوب الفرحان، أوضحت أن زفافهما الذي احتفل به الزوجان عام 2012 لم يكن تقليدياً، وعنه قالت: «نحن لا نحب الأساطير والضوضاء، ويكفي أن حفل زفافنا حضره أهلنا وأصدقاؤنا وكل من يحبّنا».

أول لقاء لليلى بيعقوب كان في لوزان بسويسرا، وهناك اقام النجمان حفل توديع العزوبية، وعن أكثر ما جذب الفنانة اللبنانية للفرحان، قالت: «ثقافته ووسامته، هو مثال الرجل الذي لطالما تمنيت أن أمضي معه بقية حياتي».

اللافت أن ليلى ويعقوب لم يقضيان شهر عسل عقب زفافهما، وقد بررت الفنانة اللبنانية ذلك بقولها: «بصراحة، لا نؤمن بشهر العسل... وكلما أُتيحت لنا فرصة الذهاب إلى الطبيعة والجلوس بفيء الأشجار أو على شاطئ بحر، نستغلها».

فترة خطوبة ليلى ويعقوب استمرت لـ8 شهور، وعن احساسها بعد أن اصبحت زوجة يعقوب الفرحان، قالت الفنانة التي اشهرت إسلامها مؤخراً -في حوارها لمجلة لها-: ««ليلى الغامدي» هو اسمي المعتمد في كل الأوراق الرسمية، وهذا الشعور بالانتماء، والذي رافقني منذ زواجنا، يعطيني إحساساً بالأمان».

من ناحية أخرى، طرحت ليلى إسكندر مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «تتوقع»، وهي من ألحانها، ومن كلمات الشاعرة السعودية «موق»، وتوزيع المايسترو إيهاب عزمي.

 

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر