جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثلة الهندية سري ريدي تتعرى احتجاجا.. صور

الاثنين 09 ابريل 2018 | 03:09 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1884
الممثلة الهندية سري ريدي تتعرى احتجاجا.. صور

قررت سري ريدي، المذيعة التلفزيونية الهندية التي تحولت إلى التمثيل مؤخرا ، أن تأخذ احتجاجها إلى مستوى تالي يوم السبت، حيث تجردت عارية خارج مقر جمعية الأفلام السينمائية التيلوجية التابعة لرابطة الفنانين السينمائيين ، وتعهدت بعدم التزحزح حتى تحصل على حل.

كانت الهيئة العليا لصناعة السينما التيلوجو قد استبعدت منح عضوية لسري ريدي ، وهي ممثلة طموحة ، بعد يوم من تظاهرها عارية أمام مكتب غرفة السينما في حيدر أباد ، مستشهدة بسلوكها.

وصرح سيفاجي راجا ، مدير مكتب الفنانين السينمائيين ، للصحفيين: "بسبب سلوكها ، لا يمكن منح الممثلة عضوية". على الرغم من أنه تم تقديم طلب العضوية لها في وقت سابق ، إلا أنها لم تملأها بشكل صحيح ، كما ادعى السيد راجا.

من ناحية أخرى، اتهمت الشرطة الممثلة بارتكاب أفعال فاضحة في مكان عام بموجب قانون العقوبات الهندي، وهي التهمة التي من الممكن أن تسجن بسببها.

كانت الآنسة ريدي ، وهي نجمة متوسطة في وسط الهند ، قد أعلنت يوم السبت أنها ستشن احتجاجًا على التحرش الجنسي من قبل بعض منتجي الأفلام في صناعة السينما الهندية الذين لم يكشف عن أسمائهم، وهي واحدة من اللحظات الأكثر جرأة من نوعها التي شهدتها البلاد.

ذهبت إلى مكتب لجنة الأفلام ، وتجردت نصف عارية ووقفت هناك صارخة أمام حشد كبير من الكاميرات ، وهي تغطي ثدييها بيديها، و ما لبثت أن اقتادتها الشرطة لمواجهة التهم المحتملة بالعُري العام.

ممثلة هندية تحتج «شبه عارٍية» أمام نقابة السينمائيين.. صور
ممثلة هندية تحتج «شبه عارٍية» أمام نقابة السينمائيين.. صور