جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا يتسبب في طلاق زوجين

الخميس 12 ابريل 2018 | 02:43 مساءً
القاهرة - Gololy
663
بيب جوارديولا يتسبب في طلاق زوجين

أفادت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النتائج السيئة التي يمر بها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هذه الفترة الحاسمة من الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، تسببت في وقوع حالة طلاق بين زوجين.

الصحيفة ذكرت أن خسارة مانشستر سيتي "الديربي" أمام مانشستر يونايتد في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، على استاد الاتحاد بنتيجة (3-2)، أجبرت مشجع للفريق على تنفيذ رهان قطعه على نفسه، بعدما توقع فوز فريقه وحسم بطولة "البريميرليج" رسميا.

كان هناك شقيقان في تنزانيا، واحد منهما يشجع مانشستر يونايتد، والثاني يناصر السيتي، والأخير دخل في رهان مع شقيقه على أن يطلق زوجته ويتخلى عنها لمدة أسبوع، إذا خسر جوارديولا اللقاء أمام نظيره البرتغالي جوزيه مورينينو.. ولضمان ألا يهرب مشجع السيتي من تنفيذ رهانه، قام الشقيقان بكتابة ورقة عليها نص الاتفاق، وبالفعل اضطر الخاسر إلى طلاق زوجته، التي راحت ضحية كوارث جوارديولا.

السيتي كان قد تقدم في النتيجة (2-صفر) مع نهاية الشوط الأول، لكن بعد العودة من الاستراحة تغيرت الأوضاع تماما، عندما نجح اليونايتد في الفوز بنتيجة (3-2).. كما ودع أيضا منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، بعدما خسر مجددا أمام ليفربول في الإياب بنتيجة (2-1)، ليصعد ليفربول إلى نصف النهائي بمجموع المبارتين (5-1).

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا