جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن يتضامنون مع سوريا بكلمات مؤثرة.. شاهد

الاثنين 16 ابريل 2018 | 02:44 صباحاً
القاهرة_ Gololy
644
نجوم الفن يتضامنون مع سوريا بكلمات مؤثرة.. شاهد

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على التعليق على الضربة العسكرية التي وجهت إلى سوريا من قبل دول التحالف أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

ومن النجوم الذين تضامنوا مع سوريا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان صلاح عبدالله، وقال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «يا نشرة الأخبار.. ماعدش فيه أسرار.. سوريا هي الملعب واللاعبين أشرار.. كلهم أشرار يا سوريا كلهم أشرار.. قلوبنا في دمشق».

أما الفنان اللبناني راغب علامة، فقال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ندعو الله أن يلطف بالشعب السوري الشقيق، وأن يحمي أخواننا السوريين من كلّ مكروه».

وقالت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «اللهم احفظ سوريا يارب العالمين.. هنا دمشق من القاهرة».

الفنانة المصرية حنان مطاوع، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «يا رب الطف بسوريا والسوريين يا رب».

وأضافت الفنانة المصرية إيناس عز الدين عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام»: «سوريا يا الله.. صلوا من أجل سوريا لعل الله يستجيب وينصفها أمام الأعداء».

الفنانة السورية سوزان نجم الدين، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام«: «سوريا الوطن. نبض في القلب لا يموت.. حماك الله يا حبيبتي».

أما الفنانة السورية أصالة، فقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات، واختنق بالدموع والآهات، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّوا منّا أن ندعوا لهم بالراحة، لم يعد هناك أم ، ماتت أحلامهم ... جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب، رغم اليأس وطعم الموت الأليم... خيال أمل لانعرف له ملامح ، والأمل ذاته يختبئ منّا، لا يقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام ... رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر سوريه».

نجوم يدعمون سوريا
نجوم يدعمون سوريا
نجوم يدعمون سوريا
نجوم يدعمون سوريا
نجوم يدعمون سوريا