جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ندوة حسين فهمي بنادي الجزيرة بحضور حسن يوسف.. صور

الثلاثاء 17 ابريل 2018 | 02:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
499
ندوة حسين فهمي بنادي الجزيرة بحضور حسن يوسف.. صور

أقيمت ندوة فنية للفنان المصري حسين فهمي، مساء الأحد 15 إبريل، بنادي الجزيرة بوسط القاهرة، ضمن فعاليات صالون إحسان عبد القدوس الثقافي.

وحرص الفنان حسن يوسف الذي تصادف وجوده بالنادي بصحبة زوجته النجمة المعتزلة شمس البارودي، على حضور الندوة، وقال بمجرد دخوله: "فين الواد حسين"، وهاتفه للاطمئنان عليه بسبب تأخر الأخير عن موعد الندوة.

وبعد فترة قصيرة حضر فهمي، وأرجع تأخره لشدة الزحام في هذا الوقت، كما حرص على تحية الفنان القدير حسن يوسف وقام بمعانقته، مما كشف عن قوة العلاقة بينهما.

وبدأ حسين فهمي ندوته بتوجيه التحية للحضور، ثم تحدث عن أصوله المصرية موضحا أن أصوله الشركسية قديمة جدا، كما تحدث عن جدته الكبير أمينة هانم المنسترلي ،وسرد تاريخ أسرته ، وتاثير الحرب عليها ، وتناول الحديث عن حياته الفنية، وعمله مع الراحلة سعاد حسني.

وأدارت الندوة الكاتبة الصحفية الدكتورة رشا سمير، المسئولة عن إدارة الصالون ، بحضور الكاتب الكبير محمد إحسان عبد القدوس ، وشقيقه أحمد عبد القدوس ، ورجل الأعمال منصور الجمال ،والمستشارة نجوى صادق ، وعدد من رجال وسيدات المجتمع.

وعقب انتهاء الندوة ، اصطحب حسن يوسف الفنان حسين فهمي الى خارج القاعة حيث سيارته، لمقابلة شمس البارودي، التي كانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، والتي حرصت على تحية فهمي، وتبادل ثلاثتهم الحديث.

حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي