جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم تيم حسن بالجامعة اللبنانية الأمريكية.. صور

الخميس 19 ابريل 2018 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
899
تكريم تيم حسن بالجامعة اللبنانية الأمريكية.. صور

كرمت الجامعة اللبنانية الأمريكية الفنان السوري تيم حسن، والمنتج صادق الصباح ، وذلك عن مسلسلهما "عائلة الحاج نعمان".

وحضر حفل التكريم كل من وزير الصحّة اللبناني غسان حاصباني ممثّلاً بمدير العناية الطبية في وزارة الصحة د. جوزيف الحلو، ونقيب الأطباء البروفيسور ريمون صايغ، ورئيس الجامعة اللبنانية الأميركية دكتور جوزيف جبرا، والرئيس التنفيذي للمركز الطبي في الجامعة اللبنانية الأميركية السيّد سامي رزق، والدكتور هادي مراد من المركز الطبي الخاص بالجامعة، الذي أشرف بدوره على تحضيرات المؤتمر، وغيرهم.

من جهته قال المنتج صادق الصبّاح: "من السهل لفت نظر الناس واختراق بيوتهم من خلال الصوت والصورة، ولكنّ المُهمّ أن نهزّ المُجتمع بمضمون يُغيّر النظرة ويُصوّب الخطأ، وهنا يكمن الفرق بين التجارة والصناعة في الفن.

وأضاف الصباح: "اللقاء اليوم هو أكبر دليل أننا نتكلّم اللغة عينها، فكما قلنا المرض النفسي مش عيب، وهذا ما طرحناه مع النجم تيم حسن بجرأة وعمق في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، مشيراً إلى أنّ النجم والصديق تيم حسن بذل مجهودا جبّارا لإيصال الرسالة، ولو لم يوافق تيم على تجسيد الدور، لكانت الشركة ستتجه لتغيير العمل، بخاصّة وأنّها كانت ستنتج عملاً صعيدياً ولكن بعد لقاء الكاتب مجدي صابر تغيّرت الخطة، مؤكداً أنّ طبيباً مختصاً في مجال الطب النفسيّ رافق التحضيرات الأوّلية للمسلسل".

أما تيم حسن فقال: "تجسيد دور المريض النفسي حسّاس للغايى، وأنّ دور شخصية (خالد) في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" تطلّب محاكاة للدور وإلمام بالشخصية من خلال دراسة نماذج خاصة، من أجل التعمّق بالدور وتجسيده بأسلوب مميٍز لا يخدش الصورة العامة للمريض، لأنّ الخطأ في هذه الحالات مكلف جداً".

تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن