جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على رأي الأميرة ديانا في ميجان ماركل خطيبة ابنها

الاثنين 23 ابريل 2018 | 02:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
579
تعرف على رأي الأميرة ديانا في ميجان ماركل خطيبة ابنها

كشف الكاتب البريطاني، أندرو مورتون، الذي كتب سيرة الأميرة الراحلة ديانا، أنها كانت ستوافق على زواج ابنها الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

زواج هاري وميجان الشهر المقبل، يجتذب اهتمام وسائل الإعلام العالمية، ويحظى بمتابعة كبيرة، كما تتم مقارنات بين زواج هاي وميجان، وبين زواج ولي العهد الأمير تشارلز وديانا في عام 1981.

الكاتب البريطاني يرى أن هناك أوجه تشابه بالفعل، مشيرا إلى أنه مثلما انتهى من كتابه المثير للجدل عن ديانا، والذي صدر عام 1992، على أسطورة زواجها الذي يشبه الحكايات الخيالية من تشارلز، فقد انتهى الآن من كتابة سيرة ميجان ماركل والتي تحمل عنوان "ميجان: أميرة من هوليوود".

وكالة أنباء "رويترز" نقلت عن أندرو مورتون، قوله: توفيت ديانا عن عمر 36 عاما.. دخلت ميجان المشهد وعمرها 36.. يبدو الأمر وكأنها تسلمت الراية من ديانا، فهي أنيقة وفاتنة وتشارك في الأعمال الإنسانية، لذا كانت ديانا ستوافق على ميجان بل وربما ترى ذلك نوعا من تدابير القدر.

سيرة مورتون عن ديانا أصبحت من أفضل الكتب مبيعا وكشف فيها عن أن زواج ديانا وتشارلز انهار بما يحول دون إصلاحه، وعن أن ديانا كانت تعاني من اضطرابات الطعام، وحاولت الانتحار عدة مرات بسبب حياتها التعيسة مع تشارلز.

الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
مربية الامير ويليام مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا
الاميرة ديانا