جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة جديدة في انتظار دونالد ترامب

الاثنين 23 ابريل 2018 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
847
فضيحة جديدة في انتظار دونالد ترامب

كشفت كارين مكدوجال، عارضة مجلة "بلاي بوي" السابقة، أنها كانت على علاقة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكانت تجمعهما علاقة حب.

شبكة "CNN" نقلت عن كارين قولها: إنها تتحدث علنا لأنها تريد مشاركة قصتها لأن الجميع يتحدثون عنها، وإن علاقتها بترامب استمرت لمدة عشرة شهور بدأت في عام 2006.

دار "أمريكان ميديا" للنشر، قالت في بيان لها: إن كارين مكدوجال توصلت لاتفاق يسمح لها بالحديث بحرية عن علاقة جنسية تزعم أنها أقامتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كارين رفعت دعوى قضائية في كاليفورنيا الشهر الماضي سعيا لفسخ اتفاق أبرمته عام 2016 مع دار "أمريكان ميديا" التي تملك صحيفة "ذا ناشونال إنكوايرر" ويمنح الشركة الحقوق الحصرية لنشر قصتها مقابل 150 ألف دولار.

الدار أضافت في بيان: شركة "أمريكان ميديا" سعيدة لتوصلنا لحل ودي مع السيدة مكدوجال، يحقق لكل طرف النتيجة التي أرادها.. وسيكون لنا الحق بموجب الاتفاق في الحصول على ما يصل إلى 75 ألف دولار من أي أرباح مستقبلية لبيع قصة مكدوجال حول علاقتها التي تزعم أنها استمرت عشرة أشهر وبدأت في 2006.. مشيرة إلى أن كارين ستظهر على غلاف مجلة "مينز جورنال" في سبتمبر وإن العدد سيتضمن مقالا مطولا عنها.

كارين كانت قالت في مقابلة مع قناة "سي.إن.إن" الشهر الماضي: إنها أحبت ترامب مضيفة إن العلاقة الجنسية بدأت بعد وقت قصير من ولادة بارون ابن ترامب من زوجته ميلانيا.

وقال البيت الأبيض: إن ترامب ينفي إقامة علاقة مع العارضة كارين مكدوجال.

يشار إلى أن دونالد ترامب، يخوض معركة قضائية ضد ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي تقول إنها مارست الجنس مع ترامب مرة واحدة عام 2006.

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
كارين مكدوجال 600
دونالد ترامب